رياضة

الشناوي رجل مباراة الأهلي وبالميراس بعد التتويج ببرونزية المونديال

توج حارس مرمى منتخب مصر والنادي الأهلي، محمد الشناوي، بجائزة رجل مباراة الأهلي وبالميراس، في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث ببطولة كأس العالم للأندية التي من المقرر أن تختتم فعالياتها بمباراة بايرن ميونخ الألماني بطل النسخة الأخيرة من بطولة دوري أبطال أوروبا أمام تيجريس المكسيكي بطل النسخة الأخيرة من بطولة أمريكا الشمالية للأندية اليوم في قطر، والمقرر إقامتها في تمام الثامنة مساءًا، وخاض الفريق الأحمر بطل النسخة الأخيرة من بطولة دوري أبطال أفريقيا مواجهة تحديد صاحب المركز الثالث أمام بالميراس البرازيلي صاحب النسخة الأخيرة من بطولة كأس ليبرتادوريس عقب خسارته أمام بايرن ميونخ بهدفين نظيفين بالدور نصف النهائي، فيما خاض بالميراس تلك المباراة عقب خسارته أمام تيجريس المكسيكي في دور نصف النهائي الأحمر بهدف أبيض.

تصديات الشناوي الإعجازية قادت الأحمر لحلم لبرونزية

وجاء تتويج الفريق الأحمر عقب انتهاء الوقت الأصلي من مباراته أمام بالميراس البرازيلي اليوم بالتعادل السلبي، قبل أن يلجأ كلا الفريقين في النهاية إلى ركلات الجزاء الترجيحي، والتي ابتسمت بدورها للنادي الأحمر، بنتيجة 3-2.

ووقع اختيار اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية على الشناوي، عقب تقديمه مباراة كبيرة، وعقب تصدياته الإعجازية التي قادت الأحمر للتتويج بالميدالية البرونزية على حساب بالميراس.

الأحمر يتوج بالبرونزية للمرة الثانية

ونجح الشناوي في التصدي لركلتي جزاء أمام بالميراس، وكانا تلك التصديين بمثابة العامل الرئيسي في انتصار الأحمر، وتتويجه بالميدالية البرونزية بمونديال الأندية، اليوم الخميس، على حساب فريق بالميراس البرازيلي، والذي حصد بدوره المركز الرابع عقب سقوطه أمام العملاق الأحمر.

يذكر أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي بات ثاني مدرب بعد البرتغالي مانويل جوزيه، يتوج مع الأحمر الأهلاوي ببرونزية مونديال الأندية.

 

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى