تأمين مباراة الأهلى والمريخ بالبطولة الأفريقية بخطة “الدوائر المغلقة”

16 فبراير 2021, 12:51 م

استعدادات أمنية مكثفة لرجال الأمن لتأمين مباراة الأهلي والمريخ السوداني باستاد القاهرة الدولى، حيث يؤمن رجال الأفريقية للأمن والحراسة المباراة في الجولة الأولى لمباريات المجموعة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ووضع رجال الأمن خطط تأمين المباراة التي تنطلق في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، عن طريق تشكيل دوائر مغلقة لحراسة الملعب، ومقر المؤتمرات الصحفية ولجنة الحكام بجانب ضيوف المباراة من السودان ومن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، حيث تتولى “الأفريقية” تأمين مباريات الفرق المصرية المشاركة في البطولات القارية سواء دوري الأبطال أو الكونفدرالية.

واختتم فريق الكرة بالنادي الأهلي تدريباته استعدادا لمواجهة المريخ السوداني، في مشوار الدفاع عن اللقب الذي توج به النسور الحمر في النسخة الأخيرة، بعدما بدأ رحلة الدفاع عن النجمة العاشرة في مشواره القاري.

ويضع بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي مع معاونيه خطة مباراة المريخ وأسلوب اللعب الذي يعتمد عليه، بعد دراسة المنافس والتوقف على عناصر القوة في صفوفه، وأسلوب لعبه ومفاتيح اللعب التي يعتمد عليها في الاختراقات وفي الدفاع أيضا، حيث يفكر موسيماني في الاعتماد على العناصر الأساسية للفريق الأحمر في ظل صعوبة المباراة الافتتاحية بدور المجموعات الإفريقي.

وعقد بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للأهلى، جلسة خاصة بلاعبى الفريق قبل انطلاق المران الجماعى الأخير على ملعب التتش بالجزيرة، وحرص موسيمانى على الاجتماع بلاعبى الفريق قبل انطلاق المران للحديث عن مباراة المريخ السودانى.

اليوم السابع

(Visited 3 times, 1 visits today)