وزيرة الصحة تستعين بكلمات الرئيس السيسى لتقديم الشكر والتقدير للأطقم الطبية

16 فبراير 2021, 12:33 م

حرصت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة على توجيه الشكر والتقدير للأطقم الطبية الذين واجهوا جائحة كورونا، ومنهم السيد المسحناوى، أول شهيد من هيئة التمريض، ورئيس تمريض مستشفى النجيلة، الذى فقد حياته، مع محاولته إنقاذ أول حالة وفاة إنعاش قلب رئوى مصابة بكورونا، ولم يحصل على الإجراءات الاحترازية الكاملة، وتوفى في المستشفى.

وتابعت الدكتورة هالة زايد خلال كلمتها في افتتاح عدد من المشروعات الصحية في محافظة الإسماعيلية بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى: “الدكتور الراحل حمدى الطباخ مدير مديرية الصحة بالقليوبية، أصيب خلال عمله ولم يوافق على دخول مستشفى قها للعزل وواصل العمل، وصعدت روحه في ملحمة كبيرة”.

وقالت هالة زايد: “أتذكرهم واشكرهم وأشكر أسرهم ولن ينساهم التاريخ وأذكر كل العاملين في القطاع الصحى.. والدكتور محمد حسانى الذى قاد إدارة جائحة كورونا وأتمنى له الصحة والعافية واشكر كل العاملين في وزارة الصحة.. وتبقى كلمة الرئيس السيسى: “بالأصالة عن نفسي وعن الشعب المصري العظيم، أقدم تحية تقدير واحترام للعاملين في مجال التمريض ممن يقدمون تضحيات غالية من أجل تلك الرسالة الإنسانية النبيلة التي يؤدونها بجد وشرف، خاصة خلال تلك المرحلة الصعبة ويثبتون خلالها كفاءتهم، وإخلاصهم للوطن وأبنائه”.

اليوم السابع

(Visited 3 times, 1 visits today)