الأخبار

10 آلاف جنيه لكل أسرة فقدت عاملا

 

قرر الدكتور جمال سامي محافظ الفيوم، صرف 10 آلاف جنيه لأسرة كل ضحية من ضحايا الحادث المروري الذي وقع، أمس الأول، على الطريق الإقليمي، بين سيارة مقطورة وأخرى ربع نقل تقل عمالا، ما أسفر عن مصرع 7 عمال، من قرية ترسا بمركز سنورس.

وأوضح محافظ الفيوم، خلال لقاء مع نواب البرلمان، وفقا لبيان صحفي، اليوم، أنه ستصرف الإعانة بواقع 5 آلاف جنيه، من المحافظة، و5 آلاف أخرى من مديرية الشؤون الاجتماعية، إضافة إلى صرف مبلغ ألف جنيه، إعانة عاجلة لكل أسرة.

كان 7 عمال، لقوا مصرعهم، وأصيب 4 آخرين، في حادث تصادم مروع بين سيارة نقل بمقطورة، وأخرى ربع نقل، تقل عمال، من مركز سنورس، بالطريق الإقليمي، بنطاق محافظة الفيوم، حيث صعدت النقل على الربع نقل، ونقل الضحايا إلى مستشفى سنورس المركزي.

تلقى مدير أمن الفيوم، إخطارا من مدير مرفق إسعاف الفيوم، بوقوع حادث تصادم مروع بين سيارة نقل بمقطورة، وأخرى ربع نقل تحمل عمال، وانتقلت قوات الإنقاذ برئاسة العميد هشام صادق، مدير إدارة الحماية المدنية بالفيوم، وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث.

تبين أن الحادث وقع بين السيارة نقل رقم 5885 م، بجرار مقطورة رقم 30473، اصطدمت بالسيارة ربع نقل حمراء اللون، رقم 53459 نقل فيوم، عند نزلة العياط، بالطريق الإقليمي، بنطاق محافظة الفيوم.

أسفر الحادث، عن مصرع 7 وإصابة 3 آخرين من مستقلي، السيارة ربع نقل، وانتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث بمساعدة قوات الإنقاذ، ونقلت المتوفين والمصابين إلى مستشفى سنورس المركزي.

والمتوفون هم: (محمد عيد أحمد رمضان-27 عاما)، و(جمال ممدوح علي-35 عاما)، و(رجب شعبان خاطر-47 عاما)، و(محمد أحمد سلام)، و(سيد محمد عوض)، و(رمضان أحمد منصور)، و(مصطفى نادي مروان)، وأصيب كل من (ناصر محمد جودة)، وثلاثة آخرين، جميعهم من مركز سنورس، بمحافظة الفيوم.

حرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق.

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى