الأخبار

إعلان “برهامى” تأييده للسيسى فى الرئاسة رأى شخصى

219

أكد محمد عياد، مسئول أمانة التدريب والتثقيف بالأمانة العامة لحزب النور، الذراع السياسية للدعوة السلفية، أن تصريح الدكتور ياسر برهامى، نائب رئيس مجلس إدارة الدعوة السلفية، بتأييد المشير عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات المقبلة هو رأى شخصى.

وقال “عياد”، فى تصريحات اليوم، السبت، “صرح الشيخ ياسر برهامى أمس عن رأيه الشخصى فى المرشحين للرئاسة، وأنه يرى السيسى الأقدر على قيادة المرحلة” مضيفاً، “ننبه إخواننا على أنه تصريح شخصى لرأيه، والذى لن يكون له أهمية بعد اتخاذ القرار، وفى هذه الأوقات فالكل يقول رأيه فلماذا نحجر على الشيخ رأيه ولا نحجر على غيره”.

وتابع قائلا، “أذكركم برأى الشيخ ياسر فى الانتخابات الماضية أنه كان يرى الدكتور سليم العوا الأقدر بينهم جميعا، ولكن لما اتخذ القرار كان مخالفا بل بعيدا كل البعد عن رأى الشيخ ياسر بل لم يحصل إلا على عدد محدود جدا جدا من الأصوات”.

وتابع، “وقد يتفق القرار أو يختلف مع رأى شخص أو أكثر، فليس دليلا على تحكم الشخص فى القرار، كما ليس دليلا على إهمال الشخص وعدم اعتبار رأيه عند اتخاذ القرار أيا كان حجم الشخص وقوته وشهرته”، مضيفاً، “أنا أعلم أن هذا الكلام سيتم الرد عليه بكل صورة حتى مع التوضيح لأن الرد مطلوب وخلاص دون النظر فى معنى ما كتب”.

 

اليوم السابع

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى