الأخبار

بالفيديو .. حقيقة عودة نجاة الصغيرة للغناء

 

46

 

لم تعود النجمة الكبيرة نجاة الصغيرة للغناء من جديد، ولم تقدم أغنية جديدة لمصر بمناسبة تنصيب المشير عبد التفاح السيسي ليتولى رئاسة جمهورية مصر، كما اعتقد البعض بعد إذاعة أغنيتها “من سماكي” على قناة CBC.

والحقيقة أن هذه الأغنية قدمتها الفنانة الكبيرة منذ ما يقرب من 15 عاما، في إحدى الحفلات التي حضرها الرئيس السابق حسني مبارك، بمناسبة الاحتفال بأحد الأعياد الوطنية.

شاهد نجاة تغني أغنية “من سماكي” أمام مبارك منذ 15 عاما

[media width=”400″ height=”305″ link=”http://www.youtube.com/watch?v=4R3Jm-s9hdk&feature=g-all-xit”]

وكان عدد كبير من محبي وعشاق النجمة الكبيرة نجاة الصغيرة قد سعدوا بخبر عودتها للغناء بعد فترة توقف طويلة، وتقديمها لأغنية جديدة بعنوان “من سماكي”.

وذلك بعد أن أعلنت الإعلامية لميس الحديدي عن أن هذه الأغنية جديدة، من خلال برنامجها “هنا العاصمة” مساء السبت، عن عودة نجاة الصغيرة للغناء، وتقديمها للأغنية، وأنها تذاع لأول مرة من خلال قناة CBC، بمناسبة فوز المشير عبد الفتاح السيسي برئاسة جمهورية مصر العربية، وفي ظل الاحتفالات التي تشهدها مصر حاليا بمناسبة تنصيب السيسي.

وحاول شاعر الأغنية، الشاعر الكبير عبد الرحمن الأبنودي أن يوضح هذه المعلومة للإعلامية لميس الحديدي، من خلال مداخلة تلفونية معها، ولكن لم يكشف عن أنها أذيعت من قبل.

حيث أوضح الأبنودي في المداخلة التليفونية أن الأغنية تم تسجيلها منذ فترة طويلة، قبل أن تقرر نجاة الصغيرة الابتعاد عن الغناء، ولكنها قررت عدم طرحها بأي شكل سواء ألبوم أو كليب، واكتفت بغنائها في الحفل الوطني الكبير، الذي حضره كبار رجال الدولة في عهد مبارك.

وأشار الأبنودي إلى أن ملحن الأغنية الموسيقار سامي الحفناوي هو الذي اقترح عليه طرح الأغنية في شكل كليب، في ظل هذه الاحتفالات التي تشهدها مصر، وتكليف أحد بتنفيذه، ووافق الأبنودي على هذا الطلب، دون إخبار نجاة الصغيرة، رغبة منه في انتشار الأغنية، التي لم تقدم إلا مرة واحدة من خلال الحفل الوطني الذي لن يذاع مرة أخرى، ولتكون مفاجأة لنجاة الصغيرة نفسها.

شاهد كليب الأغنية الجديد، ومداخلة الأبنودي

 

[media width=”400″ height=”305″ link=”http://www.youtube.com/watch?v=7WGzqORurn4&feature=g-all-xit”]

الفن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى