الأخبار

أمير سعودى يخسر فى بيع منزله

20

 

 

قرر الأمير السعودي نواف بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود بيع المنزل الخاص به المطل على نهر هودسون بولاية نيويورك الأمريكية مقابل 48.5 مليون دولار بعد أن كان معروضاً للبيع بمبلغ 75 مليون دولار فى عام 2012؛ بسبب عدم تردده على المنزل كثيراً بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

يحتوى المنزل ذو الطوابق الثلاثة على 4 غرف نوم و4 حمامات و6 حمامات صغيرة وصالة جيم وغرفة سبا وغرف بلياردو وصالون حلاقة وغرفة جيدة التهوية مخصصة للتدخين وبار سوشي وأحواض سمك ضخمة محفورة في الحائط.
يقع المنزل على مساحة 975 متراً مربعاً، مفروش بألواح كبيرة من رخام كالكاتا الهندي وبه ثلاث غرف للاختباء في حالة الطوارئ.
قالت الصحيفة إن سبب عدم تردد الأمير نواف، 82 عاما، على المنزل قد يكون بسبب جلوسه على كرسي متحرك بعد إصابته بسكتة دماغية فى عام 2002.
قال الوكيل العقاري بولاية نيويورك ريان سيرهانت إن بيع المنزل يصل لـ4600 دولار لكل قدم مربع وهو سعر مرتفع بالنسبة لمنطقة أبر ويست سايد بنيويورك التي من المفترض ألا يزيد متر البيع فيها على 1572 دولاراً لكل قدم مربع.
يذكر أن الأمير نواف من الأعضاء الرئيسيين لعائلة آل سعود بالمملكة السعودية، وأنه كان حليفاً مقرباً للملك عبدالله بن عبدالعزيز – رحمه الله – وتولى منصب رئيس المخابرات السعودية من عام 2001 إلى 2005.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الوفد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى