رياضة

مران الزمالك .. باتشيكو يجتمع باللاعبين والعندليب ورسالة خاصة قبل موقعة دجلة

عقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الزمالك، جلسة مع اللاعبين على هامش المران المقام حاليا على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة، في حضور عبد الحليم علي مدير الكرة وطالب باتشيكو من اللاعبين غلق ملف مباراة تونجيت السنغالي ببطولة دوري أبطال أفريقيا، والتركيز على مواجهة وادي دجلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وأكد باتشيكو على ثقته الكبيرة في اللاعبين لتحقيق الفوز على وادي دجلة، وللابتعاد أكثر بصدارة جدول ترتيب الدوري حيث يواجه الأبيض نظيره دجلة، يوم الإثنين المقبل، على ستاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات بطولة الدوري الممتاز.

وأدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات بدنية تحت إشراف جوزيه بيدرو مدرب الأحمال، على هامش المران الجماعي المقام حاليا على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

وقام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات، وخاض الفريق تدريبات بدنية بالكرة وبدون الكرة، تحت إشراف جايمي باتشيكو ومدحت عبد الهادي وأليكس دوكستا.

فيما عقد عبدالحليم علي مدير الكرة بنادي الزمالك، جلسة مع البرتغالي جايمي باتشيكو، على هامش المران الجماعي المقام حاليا على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة، وتحدث عبد الحليم مع المدرب البرتغالي خلال الجلسة عن برنامج الفريق في الفترة المقبلة، بعد إعلان اتحاد الكرة عن جدول مباريات الزمالك في الجولات القادمة.

كما حددت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم مواعيد وملاعب المباريات المؤجلة من الدور 32 لبطولة كأس مصر بحيث تقام فى 14 أبريل المقبل حيث يلتقي الاهلى مع النصر فى التاسعة  والنصف مساء الاربعاء الموافق 14 أبريل المقبل على ستاد الاهلى والسلام ، بينما يلتقى بيراميدز مع العبور بالقليوبية فى نفس اليوم على ستاد الدفاع الجوى  بالتاسعة والنصف أيضاً فيما يواجه الزمالك نظيره حرس الحدود فى التاسعة والنصف أيضاً بنفس اليوم على ستاد القاهرة الدولى.

اليوم السابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى