أخبار مصر

ازاى تستمتع برحلة بحرية على الجزر بالغردقة.. والجفتون وأبو منقار الأكثر طلبًا.. لايف

تشهد حركة الرحلات البحرية بمدينة الغردقة اقبالا كبيرا إلي الجزر البحرية المختلفة وكذلك رحلات الغوص، وبث اليوم السابع لايف من علي أحد شواطئ الغردقة لرصد حركة اللنشات البحرية المختلفة إلي الجزر البحرية.
ورصدت اليوم السابع حركة الرحلات البحرية، حيث تبحر للجزر المختلفة خاصة جزيرة الجفتون عشرات المراكب البحرية لقضاء يوميا علي شواطئها في اقبال كبير من السياح الأجانب خاصة الجنسيات الاكثر وصولا منها الاوكرانيين والبولنديين والبيلا روسي.
كذلك هناك عدد كبير وخاصة الاجانب يقومون بالابحار في لنشات سياحية لمواقع الغوص الشهيرة القريبة من الجزر لممارسة رياضة الغوص، موضحا أن هناك انفراجه في الرحلات البحرية بداية من ايام عيد الفطر المبارك .
ويمكن القيام برحلة بحرية لجزيرة الجفتون من احدي المارين المختلفة بالغردقة، حيث يمكن حجز الرحلة من مكاتب رحلات حجز الرحلات البحرية المنتشرة بالغردقة او داخل الفنادق إن هناك ما يسمى رحلات الركوبة بأجر وهى دائما ما تقصد الجفتون وتكون أسعارها ما بين 250 إلى 400 جنيه للفرد تبحر فى الصباح الباكر ويمارس خلالها السنوركلنج والسباحة على شاطئ الجزيرة وتناول وجبة الغداء على مطعم الجزيرة أو على المركب السياحى والعودة فى الرابعة عصرا.
كما أن هناك رحلات غوص يمكن حجزها من مراكز الغوص المختلفة وإن هناك العديد من المواطنين قاموا بحجز رحلات بحرية مختلفة لجزيرة الجفتون، ومواقع الغوص المختلفة  وكان الإقبال كبيرا من العائلات المختلفة، موضحا أن هناك عددا كبيرا من المراكب المختلفة أبحرت للجزر المختلفة أهمها الجفتون
اقبال علي الرحلات البحريةاقبال علي الرحلات البحرية

الرحلات البحربة لحزيرة الجفتونالرحلات البحربة لحزيرة الجفتون

حركة الرحلات البحريةحركة الرحلات البحرية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى