الأخبار

سقوط عصابة “القناع الأسود”

تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية من القبض على تشكيل عصابي يتكون من 4 عاطلين، تخصص في سرقة المواطنين تحت تهديد الأسلحة النارية بشبرا الخيمة، وبحوزتهم أسلحة نارية وأقنعة سوداء للتخفي وقت ارتكاب الجرائم، وتولت النيابة التحقيق.

 

 

 

كانت البلاغات، انهالت أمام العميد بلال لبيب، مأمور قسم ثان شبرا الخيمة من العديد من الأهالي بتعرضهم للسرقة والبلطجة تحت تهديد الأسلحة النارية من قبل 4 أشخاص مجهولين يرتدون أقنعة سوداء على وجوههم.

 

 

 

تم إخطار اللواء محمود يسري، مدير أمن القليوبية، وتوصلت تحريات اللواء محمد القصيري، مدير المباحث الجنائية إلى أن وراء ارتكاب حوادث السرقة تشكيل عصابي يتكون من 4 عاطلين يقومون بارتداء أقنعة سوداء على وجوههم وتخصصوا في سرقة سيارات المواطنين ومتعلقاتهم الشخصية أثناء سيرهم بمختلف المناطق بشبرا الخيمة.

 

 

 

تم وضع عدة أكمنة ثابتة ومتحركة، وألقي القبض على المتهمين، وهم حسن.ص.م 23 عامًا عاطل وسبق اتهامه في قضية سلاح ناري ومحمود.ط.ص 26 عامًا عاطل، ويوسف.أ.ي 27 عامًا عاطل، وسبق اتهامه في قضية مخدرات وكرم.ن.ط 24 عامًا عاطل وعثر بحوزتهم على بندقيتين آلية و27 طلقة نارية وسلاح ناري “فرد خرطوش”، و6 طلقات خرطوش كما ضبط بحوزتهم جميعًا 6 أقنعة سوداء وتولت النيابة التحقيق.

 

الوطن

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى