الأخبار

بالصور.. القوات المسلحة توزع الـ

63

وزعت القوات المسلحة بمركز ومدينة أبنوب في أسيوط الآلاف من كراتين المواد الغذائية، على الفقراء والسيدات الأرامل وسط زحام شديد وترحيب من المواطنين.

وقال المهندس أحمد عبد السلام، رئيس مركز ومدينة أبنوب، في تصريحات صحفية اليوم الأحد، إن القوات المسلحة وزعت أكثر من 6300 كرتونة مواد عذائية ببعض مناطق وقرى مركز التي ضمت وحدتى أول وثان الشئون الاجتماعية بمدينة أبنوب 2000 كرتونة.

وبقرية بنى محمد تم توزيع 1200 جنيه وبقرية كوم المنصورة 700 كرتونة وبالمعابدة 1200 وبقرية عرب العطيات 700 وبالوحدة المحلية بالحمام 500 كرتونة، مشيدًا بالدور الذي تلعبه القوات المسلحة تحت قيادةالرئيس عبدالفتاح السيسي لحماية الوطن والمواطن، سواء من خلال تأمين حدود البلاد أو تيسير الحياة المعيشية على المواطنين داخل الدولة عن طريق تقديم المساعدات المختلفة لهم.

وكانت أفراد المنطقة الجنوبية العسكرية المشاركة في توزيع الكراتين دفعوا بسيارات اللورى محملة بالمواد العذائية والحصص التموينية لتوزيعها على الأهالي، مؤكدين أن الاهتمام بالفئات المهمشة والفقراء والمناطق المحرومة، وتطوير العشوائيات، يأتى على قمة أولويات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

Fatal error: Theme at /scripts/gal/galleria.classic.js could not load, check theme path.
فيتو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى