رياضة

الترجي يقسو على الزمالك بثلاثية.. وينفرد بالصدارة

حقق نادي الترجي التونسي فوزًا مهمًا على ضيفه الزمالك بـ3 أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على «الملعب الأولمبي» برادس، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

افتتح ويليام توجي، التسجيل بهدف التقدم للترجي في الدقيقة 26، من اختراق لحمدي النقاز للجبهة اليسرى للزمالك وأرسل عرضية أرضية ويليام توجي الذي سددها داخل شباك الحارس محمود جنش.

وسجل اللاعب أحمد فتوح هدف التعادل للفارس الأبيض في الدقيقة 40، من تمريرة رائعة من فرجاني ساسي سددها فتوح صاروخية من داخل منطقة الجزاء.

وأحرز اللاعب محمد علي بن رمضان، الهدف الثاني للفريق التونسي في الدقيقة 44، من ركلة جزاء سددها على يمين الحارس محمود جنش الذي فشل في التصدي للكرة .

وعزز محمد علي بن رمضان تقدم الفريق التونسي بالهدف الثالث في الدقيقة 53، من عرضية أرضية من حمدو الهوني الذي اخترق الدفاع الأبيض استقبلها بن رمضان بتسديدة مباشرة إلى داخل الشباك.

تلقى الظهير الأيسر لنادي الزمالك، أحمد فتوح، البطاقة الحمراء في الدقيقة 57، بعد تلقيه البطاقة الصفراء الثانية بعد التدخل على لاعب الترجي ليشهر الحكم الزامبي جاني سيكازوي البطاقة الحمراء ليكمل الزمالك اللقاء بـ10 لاعبين.

وكان فتوح تلقى البطاقة الصفراء الأولى في الشوط الأول بعد احتكاكه بحارس الترجي بعد تسجيل هدف الزمالك قبل أن يشهر له الحكم البطاقة الصفراء الأولى.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد الترجي التونسي إلى 7 نقاط في صدارة المجموعة الرابعة، فيما توقف رصيد الزمالك عند نقطتين في المركز الثالث.

اخبار اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى