الأخبار

خطف الجنود فيلم من إنتاج وإخراج

MAzher_2013315142617

 

أكد الشيخ مظهر شاهين إمام وخطيب مسجد عمر مكرم، أن حادث اختطاف الجنود المصريين في سيناء مؤامرة من قبل جماعة الإخوان المسلمين – على حد قوله – لإقالة وزير الدفاع الفريق السيسي وإرباك الجيش المصري للتوقف عن هدف الأنفاق والإفراج عن بعض السجناء ممن قتلوا المصريين.

وقال شاهين في تدوينة عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك” اليوم الأربعاء: ”فيلم (تسمم طلبة جامعة الأزهر )من إنتاج شركة إخوان للإنتاج السينمائي والإقالة.. فيلم تم إنتاجه بهدف إقالة شيخ الأزهر .. من إخراج الأخ خيشة الكذاب (فيلم فاشل لم يحقق أى إيرادات وتم سحبه من دور العرض بسبب رفض الجماهير له، وحبهم ودفاعهم عن الأزهر الشريف ومنهجه وشيوخه)”.

وتابع خطيب مسجد عمر مكرم : ” فيلم (خطف الجنود )من إنتاج شركة إخوان للإنتاج السينمائي والإقالة.. فيلم تم انتاجه بهدف إقالة الفريق أول عبد الفتاح السيسى وإرباك الجيش المصرى والتوقف عن هدم الأنفاق والإفراج عن بعض المسجونين ممن قتلوا المصريين. من إخراج المخرج الإخواني الشهير خيشة الكذاب (فيلم فاشل لم يحقق هدفه ولا أى إيرادات بسبب شهامة ويقظة الشعب المصرى ورفضهم لهذه الخدع الإخوانية السينمائية)”.

واختتم مظهر شاهين حديثه بالإشارة إلى تمثيلية اختطاف الجنود المصريين قائلا ”وأخيرا الريس قابل المخطوفين ،،!!! عقبال مايقابل الخاطفين (الكومبارس )..لأنه سبق أن قال إنه حريص على حياة الخاطفين والمخطوفين معا …وأظن ده أكبر دليل على إن الرئيس الدكتور محمد مرسي رئيس لكل المصريين …مش كده ولا إيييييييه ؟؟؟؟؟ ولازلنا فى انتظار الفيلم القادم الذى سيفشل بإذن الله أمام يقظة وثورية وإرادة الشعب المصرى العظيم…والثورة مستمرة”.

مصراوي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى