رياضة

موسيماني: وضعنا نفسنا في موقف صعب.. ومباراة فيتا عبارة عن دراما

أكد بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي، أن ما حدث من فريقه في مباراته ضد فيتا كلوب الكونغولي التي جمعتهما السبت ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، عبارة عن دراما، ولم ير في عمره مباراة كهذه المباراة، ولكن هذه هي كرة القدم، ولابد من تقبل ذلك.
قال خلال المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه ضد فيتا كلوب الكونغولي والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، إن المباراة كانت سريعة في أحداثها، وكنا نسأل أنفسنا كم فرصة كانت متاحة التسجيل أهداف، ولكن ذلك جزء من كرة القدم وشىء محزن.
وأضاف: ليست لدينا فرص سوى الفوز على في فيتا كلوب في الكونغو؛ لأننا وضعنا أنفسنا في موقف صعب واثق في فريقي وعلينا الانتظار لمعرفة نهاية دور المجموعات.
وتابع: إنه لا يلعب بوالتر بواليا طول الوقت، وآخر مرة لعبنا بمحمد شريف، ولم يسجل أهدافا، ومن السهل أن نتحدث عن بواليا، ولكن لا نرغب في خسارته، رافضا الحديث عن التحكيم، ولم نخسر بسبب الحكم ولكن بسبب إضاعة الفرص.
واختتم بأنه يدعم اللاعبين؛ لأنهم من حققوا الثلاثية والأداء كان جيد، ولكن لم تستغل الفرص ولدينا ثلاث مباريات آخرين، ولكن الوضع أصبح صعبا.

حسم التعادل الإيجابي مباراة الأهلي أمام فيتا كلوب الكونغولى فى المباراة التي جمعت الفريقين باستاد القاهرة فى الجولة الثالثة للمجموعة الأولى لدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا

جاء الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 68 عن طريق محمد شريف، بعد توغل جونيور من الناحية اليسري ليسددها محمد شريف وجاء الهدف الثاني للأهلي عن طريق مروان محسن في الدقيقة 70، بينما أحراز هدف فيتا كلوب الأول عن طريق اللاعب بولولي في الدقيقة 41 في الشوط الأول، وسجل الهدف الثاني لفيتا كلوب في الدقيقة 80 عن طريق اللاعب اولينجا من ركلة جزاء.

اليوم السابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى