الأخبار

محلب ووزير الشباب يكرمان لاعبي مصر

72

 

 

يقوم المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، والمهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، والمستشار خالد زين رئيس اللجنة الأوليمبية، غدا الأربعاء، بتكريم لاعبي بعثة مصر الفائزين بالمركز الأول ببطولة الألعاب الإفريقية للشباب ببتسوانا.

وكانت بعثة مصر قد فازت بالمركز الأول ببطولة بتسوانا بعد حصولها على 92 ميدالية مختلفة، بواقع 45 ميدالية ذهبية، و17 فضية، و30 برونزية، لتتأهل بهذه النتيجة إلى دورة الألعاب الأولمبية للشباب بالصين المقرر إقامتها في سبتمبر المقبل.

وعلى جانب آخر، تطلق وزارة الشباب والرياضة إشارة البدء لبطولة دوري خماسيات كرة القدم التي تنفذها بالتعاون مع بنك مصر خلال شهر رمضان المبارك بعد غد الخميس في مباراة افتتاحية تجمع بين فريقي مركز شباب بدر، ومركز شباب إمبابة على ملعب مركز شباب إمبابة بالجيزة.

ويشارك في البطولة 6 آلاف لاعب يمثلون 528 فريقًا من مراكز الشباب من مختلف محافظات.

كما أنهت الوزارة الترتيبات النهائية الخاصة بتجهيز ساحة انتظار السيارات باستاد القاهرة الدولي لاستضافة الدورة الرمضانية التي تنظمها في كرة القدم الخماسية، حيث أنهى مسئولو الوزارة تقسيم ساحة الانتظار إلى 6 ملاعب خماسية، وإضاءتها لإقامة مباريات البطولة عليها، والتي ستقام قبل وبعد الإفطار بدءاً من بعد غد الجمعة بمشاركة 96 فريقاً من مراكز شباب القاهرة والجيزة والقليوبية.

 

 

 

الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى