الأخبار

وزير التعليم بلغنى النتيجة وماصدقتش

184

 

 

أعرب الطالب أحمد أشرف سعيد، الأول مكرر بمدرسة ملوي الثانوية بنين، عن فرحته الشديدة لحصوله علي المركز الأول علي مستوى الجمهورية بشعبة العلمى علوم.

وقال الطالب أحمد إنه توقع حصوله على مجموع كبير يمكنه من الالتحاق بالكلية التى يتمناها، لافتاً إلى أنه تفاجأ بحصوله علي المركز الأول ووجوده ضمن أوائل الثانوية العامة، قائلاً: “وزير التربية والتعليم أول من أبلغنى بالنتيجة وماكنتش مصدق إنى من الأوائل”.
وأشار الطالب أحمد لـ”بوابة الوفد”، اليوم الثلاثاء، إلى أن الدروس الخصوصية كانت تشغل كافة أوقاته، وأن متوسط ساعات مذاكرته اليومية تتراوح ما بين ساعتين لـ3 ساعات في اليوم، مؤكداً أن التركيز خلال المذاكرة أهم من وقت المذاكرة.
ويري الطالب أحمد أن البساطة والتركيز في فهم المواد الدراسية وتنظيم الوقت يمثلان أهم عوامل تفوق طلاب الثانوية العامة، مؤكداً أنه ينوى الالتحاق بكلية الطب البشري قسم “النفسية والعصبية”، قائلاً: “نفسي أعرف الناس بتفكر إزاى وألاقي طريقة للتواصل مع طرق تفكيرهم”.
ولفت الأول بشعبة العلمى علوم، إلى أن الظروف السياسية التى مرت بها مصر لم تؤثر علي مذاكرته أو الاجتهاد بدروسه، موضحاً أنه متابع جيد للأحداث ولكنها لم تشغله عن التخطيط لمستقبله.

الوفد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى