أخبار مصرحوادث

عاصفة مفاجئة في «نص الليل» بالشرقية تثير القلق: حريق كبير وسقوط أشجار

حالة من القلق أصابت أهالي كفر صقر التابعة لمحافظة الشرقية، في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، بعدما اشتعلت نيران ضخمة بأحد المزارع، بالإضافة إلى هبوب عاصفة ترابية شديدة تسببت في سقوط العديد من الأشجار والأسلاك الكهربائية على الطريق.

وبدأ الحريق حوالي الساعة الرابعة فجر اليوم، حيث اشتعلت النيران بكثافة داخل إحدى مزارع الدواجن في منشية شلبي التابعة لمركز كفر صقر، وسط صعوبة كبيرة على السيطرة عليه، في ظل هبوب العاصفة الترابية الشديدة، وفق ما أكد شهود عيان.

ورغم عدم السيطرة على الحريق حتى الآن، إلا أنه لم تحدث أي إصابات نتيجة الحريق، ولكن القلق أصاب المواطنين المتواجدين بالأماكن المجاورة للمزرعة خوفًا من وصول النيران إليهم، وفقا لما رواه أحد العاملين بهيئة الإسعاف «رفض ذكر اسمه»، وشاهد عيان على الواقعة.

ورصد العامل بهيئة الإسعاف، بعض الصور التي توضح حجم الحريق الهائل، موضحا لـ«الوطن»: «توجد العديد من عربات المطافئ بالمكان تحاول السيطرة على الحريق، رغم صعوبة الطقس بالقرية في الوقت الحالي، بالإضافة لعدد كبير من سيارات الإسعاف، استعدادا لأي طوارئ».

كما شهد كفر صقر سقوط عدد كبير من الأشجار والإسلاك الكهربائية من أعمدة النور، في مختلف المناطق بالمركز، نتيجة لهبوب العاصفة المفاجئة.

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى