الأخبار

وزير النقل: سنزيل 1200 عقار لتوسيع الطريق الدائري.. مفيش حلول غير كده

قال المهندس كامل الوزير، وزير النقل والمواصلات، إن هناك حصرا بـ1200 عقار، لا بد من إزالتها لتوسعة الطريق الدائري، ولم يجد حلولا لتوسعة الدائري، إلا بإزالة عمارات المرج، موضحًا أن حرم الطريق الدائري 50 مترا، وتم التعدي عليه من الأهالي، مؤكدًا أن أي شخص معتدي على الطريق الدائري، عليه أن يبادر من تلقاء نفسه ويزيل تعديه.

لو خوفنا مش هنشتغل وعلى الجميع مساعدتنا فيما نقوم تنفيذه

وأضاف «الوزير»، خلال تصريحات تليفزيونية، أن مصر دولة جديدة بقوة القانون والعلم الحديث، «لو خوفنا مش هنشتغل وعلى الجميع مساعدتنا فيما نقوم تنفيذه، ولا يتم دفع تعويض على إزالة عقارات مقامة أرض ملك دولة من أجل إقامة مشروعات عليها، كما لن يتم السماح بأي تعديات على الطريق الدائري وسيتم إزالتها».

لن نسمح بإقامة مواقف على الدائري وسيتم إلغاء السلالم

وأشار وزير النقل والمواصلات، إلى أنه لن يتم السماح بإقامة مواقف على الدائري، كما سيتم إلغاء السلالم على الطريق الدائري، كما تم إزالة عقارات المرج، من أجل تيسير حركة السير حول الطريق الدائري، وتقديم كل الخدمات للأهالي، موضحا أن مواطنا أنشأ «سبيل مياه» وآخر ورشة للكاوتش وسط الطريق الدائري.

دفع تعويضات للأهالي 40 ألف جنيه عن كل غرفة

وتابع: «بتكلم مع الناس وبطول بالي إما أقنعهم أو يقنعوني،  وتم دفع تعويضات للأهالي 40 ألف جنيه عن كل غرفة وتم اعتبار كل من الصالة والمطبخ كغرفة».

 

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى