الأخبار

يهاجم الثورة الإسلامية في إيران

56

 

 

ثارت تغريدات ضاحي خلفان نائب رئيس شرطة دبي، على حسابه الرسمي في موقع “تويتر”، جدلا واسعا بعد مهاجمته الثورة الإسلامية في إيران بقيادة الخميني.

وكتب خلفان الاثنين 9 مايو/أيار في تغريدة على صفحته فى “تويتر” بأن إيران قضت على جميع روابط الإخاء بينها وبين الدول العربية، ووصفها بـ”دولة ملالي إشرار”.

دمرت إيران وخربت واحرقت و قتلت كل روابط الإخاء بينها وبين الدول العربية وبالذات دول الجوار العربي.!!
اي نوع ع من الدول هذه دولة ملالي اشرار

وتابع في تغريدة أخرى منفصلة، أن “حكم الخميني أسوأ عهود الحكم الفارسي على مر التاريخ”، بحسب اعتقاده، مضيفا أن “ثورة الخميني-قيل- إنها جاءت لإنقاذ الفقراء، فازداد عددهم إبان عهدها وإلى الآن”.

أسوأ عهود الحكم الفارسي ثورة الخميني.قيل إنها جاءت لإنقاذ الفقراء.فازداد عددهم إبان عهدها وإلى الآن.عهد ثورة الخامئني العدائية لكل عربي.

واتهم خلفان إيران بتأجيج الصراع في اليمن وسوريا، معتبرا أنه لولا تدخل الإيرانيين هناك، لما حدث ذلك الاقتتال، على حد تعبيره.

لو لم تتدخل إيران في سوريا واليمن لما حدث كل هذا الاقتتال.

ولطالما تثير تصريحات ضاحي خلفان وتغريداته جدلا كبيرا في الأوساط الاجتماعية. وضاحي خلفان تميم المهيري، من مواليد دبي، 1 أكتوبر/تشرين الأول 1951، وهو الآن نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، وكان قائدا عاما لشرطة دبي ما بين 1980-2013، وهو عضو المجلس التنفيذي في حكومة دبي، كما شغل منصب رئيس اتحاد الإمارات لألعاب القوى سابقا، وشارك في إنشاء أول إدارة لرعاية حقوق الإنسان عام 1995، وهو عضو مجلس الأوقاف والشؤون الإسلامية.

المصدر: وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى