الأخبار

ضبط 14 متهمًا بحوزتهم أسلحة نارية وبيضاء و1145 حكمًا في المنوفية

20

 

قاد اللواء أحمد عبدالرحمن مساعد الوزير مدير أمن المنوفية، يرافقه اللواء جمال شكر مدير المباحث الجنائية، واللواء مجدي سابق مساعد مدير الأمن العام حملة أمنية مكبرة اليوم الأحد، تم خلالها ضبط 14 متهمًا بحوزتهم أسلحة نارية وبيضاء، و1145 حكمًا و1416 مخالفةً مرورية.

وأوضح اللواء أحمد عبدالرحمن مدير الأمن أن تلك الحملات مستمرة يوميًا لإعادة الانضباط وتحقيق السيولة المرورية في الشارع المنوفي وإيجاد حلول دائمة للباعة الجائلين، الذين يتمركزون في التجمعات المختلفة، مثل تجمعات المواقف والميادين، حيث يتم عمل أكشاك دائمة لهم بالتعاون مع الأحياء للحفاظ على مصدر رزقهم، دون تعديات على حرم الطريق من خلال تقنين أوضاعهم قانونيًا.

وأكد مدير أمن المنوفية أنه لا هوادة في عودة الأمن إلى الشارع، وإجبار المخالفين على الالتزام بالقانون والقواعد المرورية، مشيرًا إلى أن الحملة أسفرت عن ضبط 14 شخصا، بحوزتهم أسلحة نارية وأسلحة بيضاء ومواد مخدرة، وتحررت محاضر بالوقائع، وأخطرت النيابات المختصة للتحقيق.

وتمكن قسم تنفيذ الأحكام، من ضبط “1145” حكمًا لهاربين من تنفيذ أحكام قضائية ما بين جناية وحبس مستأنف، وحبس جزئي، وغرامات مستأنفة، وغرامة جزئية، ومخالفات.

وقام ضباط مرور المنوفية بضبط 1416 مخالفة مرورية ما بين قيادة بدون رخصة، وبدون رخصة تيسير “السير فى الممنوع”، مخالفة على نموذج 125 مرور، تصالح فوري.

بوابة الاهرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى