الأخبار

الإرهاب يواصل إجرامه ضد الجيش والشرطة بالشرقية

4

إيمان مهنا و فتحية الديب

 

واصلت قوى الإرهاب الأسود عملياتها الإجرامية تجاه رجال الشرطة، خاصة فى محافظة الشرقية، حيث عهدت الجماعات الإرهابية ملاحقة عناصر الأمن بهدف تصفيتها، وللمرة العاشرة خلال شهر استهدف ملثمان مسلحان يستقلان دراجة بخارية عقيدًا بالقوات المسلحة بطلقات نارية بالقرب من محيط مركز الزقازيق، وتم نقله إلى العيادات الخارجية بالقوات المسلحة بالقرب من إدارة مرور الزقازيق.

كان اللواء سامح الكيلانى مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارًا من اللواء عصام جابر، يفيد قيام مجهولين باستهداف “العقيد عصام محمد المحلاوى” 42 سنة، فى مكان بين قريتى الحصة والمشروع، ولاذا بالفرار.

وأكد مسئولو إسعاف الشرقية أنه تم نقل العقيد إلى المستشفى العسكرى بالقاهرة لاستكمال علاجه، حيث أصيب بطلق نارى بالفخذ الأيسر.

جاء ذلك بعد 24 ساعة من استشهاد رقيب شرطة بنفس المنطقة أمس، واستشهاد ضابط بالأمن الوطنى و7 أفراد فى وقت سابق من الشهر الجارى.
وكان أهالى قرية الشبانات مركز الزقازيق، قد شيع جثمان الشهيد التاسع للشرطة الرقيب “عبدالرحمن أبو العلا” 50 سنة من قوة قسم ثانى العاشر من رمضان فى جنازة عسكرية تقدمها القيادات الأمنية وزملائه وآلاف من أهالى قريته، والذى استشهد عصر أمس الاثنين، على يد مسلحين بطلق نارى فى الرأس، كما هو معتاد من جانب العناصر الإرهابية خلال العمليات السابقة.

اليوم السابع

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى