الأخبار

شرطى سودانى يقتل ويصيب 11 شخصا رميا بالرصاص

39

(أ ش أ)

أطلق شرطى سودانى النار من رشاش “كلاشينكوف”، على 11 شخصا، مما أدى إلى مقتل 6 أشخاص وإصابة 5 آخرين، بسبب نزاع على قطعة أرض بمنطقة “أمبدة” بمدينة أم درمان بولاية الخرطوم.
وقالت صحيفة “اليوم التالى” الصادرة بالخرطوم اليوم الخميس، إن نزاعا نشب بين أسرة الشرطى وجاره حول قطعة أرض يقطنونها، عقب فشل المساعى لتسوية الخلاف بينهما، مما ألجأ جاره للقضاء، ونال حكما قضائيا بتقسيم القطعة مناصفة بين الطرفين.
وأوضحت الصحيفة، أنه عند تنفيذ الحكم القضائى بحضور قوة من الشرطة ومهندسى المساحة، بدأ العمال فى إزالة المبانى وتحديد الأرض، وعندها حضر المتهم -بعد تلقيه اتصالا من أسرته ببدء تنفيذ الإزالة- وبحوزته سلاحه الميرى من مقر وحدته بالخرطوم، حيث بادر بإطلاق النار لحظة وصوله، وقتل اثنين من العمال، وواصل إطلاق النار العشوائى فى طريقه إلى المنزل، وقتل صاحب المنزل وابنه طالب ثانوى، وخريجا جامعيا حل ضيفا على الأسرة، وطفلة عمرها خمس سنوات، فيما أصاب سيدتين وشرطيا وعاملين، وصفت إصابتهم بالخطيرة.

وألقت الأجهزة الشرطية السودانية القبض على المتهم واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وتم نقل المصابين للمستشفيات والجثامين للمشرحة.

 

اليوم السابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى