رياضة

كارتيرون بعد وداع دوري الأبطال: لا أؤمن بمؤامرة الترجي والمولودية

يرى الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لنادي الزمالك، أن فريقه كان يستحق التأهل للدور ربع النهائي في دوري أبطال أفريقيا، بعد الفوز الكبير الذي حققه على نظيره تونجيث السنغالي في ختام مشوار دور المجموعات برباعية مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على استاد القاهرة الدولي.

وقال كارتيرون على هامش المؤتمر الصحفي للمباراة: لعبنا مباراة مميزة وسجلنا 6 أهداف في مباراتين وحققنا 6 نقاط من ثلاثة مباريات وكنا نستحق التأهل، الفريق الآن مميز للغاية ولكن هذه هي كرة القدم.

واصل الفرنسي: مستمر مع الزمالك خلال الفترة المقبلة ولم استقيل كان لدي حظ سيء، وجئٔت في توقيت صعب للغاية لعبنا ثلاثة مباريات في غاية القوة، ولكن علينا التركيز حاليًا على البطولات المحلية والفوز بالدوري المصري أصعب بكثير من بطولة دوري أبطال افريقيا وهو هدفنا.

أضاف مدرب الزمالك: الشوط الأول قدمنا أداء جيد وعدنا لمستوانا بالتدريب، اللاعبين في حالة سعادة حاليا أفضل من الماضي ولا أرى  ان الترجي والمولودية تواطئا في المباراة، ولكن الوضع الطبيعي أن أي فريق يضمن التأهل يقوم بإراحة اللاعبين وأيضا مواجهة المولودية للترجي مستقبلا أسهل من الزمالك وهو لعب على هذا الأمر.

واختتم: استلمت الفريق كان اللاعبين بدنيا بحالة صعبة وعملت على اصلاح هذا وهو ما حدث، لدينا بطولة الكأس ونأمل في الحصول عليها ولدينا ايضا بطولة الدوري والمنافس القوي الأهلي الذي فاز بالمباريات الماضية ولابد أن يعلم الجميع أن الزمالك فريق قوي.

اليوم السابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى