الأخبار

إغلاق الطريق الدائري جزئيا بداية من 15 فبراير ولمدة 20 يوما

تشرف الإدارة العامة للمرور برئاسة اللواء عصام شادي، مساعد وزير الداخلية لقطاع المرور، على أعمال غلق الطريق الدائري جزئيا، لصيانة الفواصل الطولية والعرضية بمنطقة 9 د بالطريق لمدة 20 يوما.

وأوضح مصدر أمني بالإدارة العامة للمرور، أن الأعمال تأتي في إطار قيام الهيئة العامة للطرق والكباري والنقل البري بأعمال صيانة الفواصل الطولية والعرضية بالمنطقة 9د بالطريق الدائري بالاتجاهين وإسناد تلك الأعمال للشركة الوطنية للتشييد “سامكو”.

وأضاف المصدر أن الأعمال عبارة عن استكمال أعمال الإصلاح بالقطاع المشار إليه وهو في المسافة من أعلى المريوطية وحتى أعلى طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي، مشيرا إلى أن عرض الطريق بمنطقة الاعمال 4 حارات مرورية بكل اتجاه على أن يتم استقطاع حارة مرورية واحدة فقط للقيام بالأعمال وترك باقي عرض الطريق لتسيير الحركة المرورية علىأن تبدأ الأعمال في الاتجاه القادم من المريوطية اتجاه أكتوبر.

وذكر المصدر أن مدة تنفيذ الأعمال 20 يوما على أن تكون الأعمال أسبوعيا من الساعة الثانية والنصف صباح الجمعة وحتى الخامسة صباح السبت من كل أسبوع لتستمر الأعمال بتلك الطريقة 10 أسابيع تبدأ من يوم الجمعة المقبلة الموافق 15 فبراير الحالي.

وأكد المصدر، أن الشركة المنفذة ستضع العلامات الإرشادية اللازمة لتأمين منطقة الأعمال والمخاريط والطواحين الهوائية لإرشاد سائقي السيارات عن منطقة الأعمال فضلا عن وضع الخدمات الأمنية من قبل الإدارة العامة للمرور وتعزيز المنطقة لإرشاد السائقين ومنع وجود أي كثافات مرورية بالطريق.

 

الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى