الأخبار

القوات المسلحة تهنئ السيسي بحلول رمضان

248

 

 

أرسل الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقـوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، برقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي، بمناسبة حلول شهر رمضان.

وقال وزير الدفاع في برقيته: “يسعدني أن أبعث إلى سيادتكم بأصدق آيات التهاني بمناسبة شهر رمضان المعظم، داعيًا الله أن يعيده عليكم بموفور الصحة والعطاء، وأن يجعله شهر الخير والبركات على الوطن المفدي وشعب مصر العظيم في ظل حياة أمنة مستقرة”.

وأضاف “يسعدني أن أنقل إلى سيادتكم، تهنئة رجال القوات المسلحة لكم بهذا الشهر المبارك، وتأكيدهم الوقوف خلف قيادتكم لمسيرة الوطن، حماة لمصر وشعبها، أمناء على المسؤولية، وأوفياء للمهام التي يحملون أمانتها، مستلهمين القيم الذاتية والمبادئ السامية لهذا الشهر الكريم في الصبر والتحمل والمشقة والتضحية في سبيل المبدأ والعقيدة بكل الصدق والإخلاص وإنكار الذات، رعاكم الله ووفقكم إلى ما فيه خير مصر وشعبها، وكل وعام وأنتم بخير”.

كما أرسل الفريق محمود حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة، برقية تهنئة ممثلة للسيد رئيس الجمهورية بمناسبة شهر رمضان الكريم.

وأصدر الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق محمود حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة، توجيها لتهنئة قادة وضباط وصف وجنود القوات المسلحة والمشاركين بقوات حفظ السلام والعاملين المدنيين بالقوات المسلحة، بمناسبـة حلول شهر رمضان، وإرسال خطابات التهنئة إلى نظرائهم في الدول العربية والإسلامية التي تحتفل بهذه المناسبة.

 

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى