الأخبار

بعدما واجهته بعلاقاته النسائية

48

وكأن الخلافات الزوجية باتت مبرر كل قاتل ليتخلص من الطرف الآخر بمحافظة دمياط، حيث شهد مركز كفر سعد جريمة قتل بشعة ارتكبها زوج خائن تلذذ في إقامة العلاقات النسائية يوم تلو الآخر حتى ضاق الأمر بزوجته، فواجهته بأفعاله، وما كان منه إلا أن تخلص منها بـ”السم والخنق”.

ورغم محاولاته للهروب من جريمته، وظهور تقرير الطب الشرعي في بادئ الأمر، وفاة طبيعية للزوجة التي دخلت مستشفى كفر سعد بآلام شديدة في المعدة، وماتت على الفور، ولكن إرادة الله كانت الأقوى، بعدما اتهم أهلها الزوج بقتلها بمادة سامة، وبالفعل تم تشريح الجثة بناءً على كلام ذويها.

مصدر أمني قال لـ”الوطن”، إن قوات مباحث مركز كفر سعد برئاسة الرائد محمد أبوالعز، وإشراف العميد سيد العشماوي، مدير إدارة البحث الجنائي بأمن دمياط، ألقت القبض على “السيد. ر. ز”، (عامل – 40 عامًا)، المتهم بقتل زوجته أمينة السيد الشحات، (35 عامًا – ربة منزل)، مستخدمًا مادة سامة أذابها في علبة كانز، ثم خنقها بيديه.

تحرر المحضر رقم 416 إداري كفر سعد، وباشرت النيابة العامة برئاسة أحمد فودة مدير النيابة، والمرسي سليمان المعاون القضائي، التحقيق في القضية، وطلبت النيابة تحريات المباحث الجنائية وندب الطب الشرعي لتشريح الجثمان.

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى