فن وثقافة

تعرف على ضحية رامز جلال في رامز عقله طار اليوم

يحل الفنان الشاب إسلام إبراهيم، ضيفاً على الفنان رامز جلال، وذلك خلال حلقة اليوم الجمعة، من برنامج رامز عقله طار، الذي يُعرض عبر قناة «Mbc مصر»، وذلك عقب أذان المغرب مباشرة.

تفاصيل برنامج رامز عقله طار

ويستعين رامز جلال، في النسخة الجديدة من برامجه، «رامز عقله طار»، بالفنان حسن عسيري، والإعلامية سارة مراد، للوقوع بضحاياه، داخل مدينة الملاهي بالمملكة العربية السعودية.

ويستضيف رامز جلال، في برنامج «رامز عقله طار»، عدد كبير من الفنانين، منهم محمود عبد الرحيم «جنش» حارس مرمى نادي الزمالك، ومهاجم النادي الأهلي مروان محسن، والفنان حمادة هلال، زطارق يحيى، والفنان معتصم النهار، والكابتن رمضان صبحي، والفنان كريم عفيفي نجم مسرح مصر، والفنانة نسرين طافش، ومؤدي المهرجانات حمو بيكا، فضلًا عن الفنان محمد هنيدي وأحمد حلمي.

نجيب زاهي زركش

يُذكر أنَّ إسلام إبراهيم، يشارك في موسم دراما رمضان الجاري، من خلال مسلسل «نجيب زاهي زركش»، للفنان يحيى الفخراني.

وتدور فكرة مسلسل نجيب زاهي زركش، حول شخص ثري يدعى «نجيب»، ويكتشف هذا الشخص بعد أكثر من 25 سنة، بأن لديه ولد من سيدة كان قد تزوجها لمدة يوم واحد فقط، ويبدأ في رحلة البحث عن ابنه المفقود.

مسلسل نجيب زاهي زركش، بطولة يحيى الفخراني، وهالة فاخر وكريم عفيفي وأنوشكا وإسلام إبراهيم ومحمد محمود، وعدد أخر من الفنانين، وهو من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني.

 

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى