حبس عاطل 4 أيام بتهمة حيازة كمية من الحشيش والأفيون لترويجها بالإسكندرية

29 أبريل 2021, 1:43 م

قررت النيابة العامة بالإسكندرية، حبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد اتهامه بالاتجار فى المخدرات وحيازته 84 طربة لمخدر الحشيش وكمية من مخدر الأفيون بقصد ترويجها على عملائه، وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة، والتحفظ على المضبوطات وإرسالها إلى المعمل الكيماوى للفحص.

تلقى اللواء محمود أبوعمرة، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة، يفيد بورود معلومات سرية بقيام عاطل، مقيم بدائرة مركز شرطة طما بمحافظة سوهاج، تخصص فى الإتجار بمخدر الحشيش والأفيون وترويجه على عملائه متخذا من دوائر محافظة الإسكندرية مسرحاً لمزاولة نشاطهما الإجرامى على عملائه.

تم إعداد كمين بالتنسيق مع قطاعى الأمن الوطنى والأمن العام، وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وألقى القبض عليه حال إستقلاله سيارة اجرة أثناء قيادتها، وبتفتيشه عُثر بحوزته على 84 طربة لمخدر الحشيش وكمية من مخدر الأفيون ومبلغ مالى وهاتف محمول، وذلك حال قيادته سيارة أجرة “ميكروباص”.

وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالى من متحصلات نشاطه الإجرامى والسيارة والهاتف المحمول للتواصل مع عملائه وترويج ونقل المواد المخدرة، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة التحقيقات.

اليوم السابع

(Visited 3 times, 1 visits today)