الأخبار

بعد موقفه من مذبحة الدفاع الجوى

79

أعرب رواد موقع التواصل الإجتماعى “تويتر” عن امتنانهم للاعب عمر جابر وثمنوا موقفه فى الوقوف مع شهداء موقعة ستاد الدفاع الجوى التى راح ضحيتها 22 من مشجعى نادى الزمالك، ودشنوا هاشتاج أطلقوا عليه “عمر جابر” ليشيدوا برفضه المشاركة فى مباراة انبى تضامنًا منه مع جماهير “وايت نايتس”، فى مباراة الزمالك وإنبى التى أقيمت الأحد الماضى على ستاد الدفاع الجوى، فى إطار منافسات الجولة الـ20 بالدورى العام.

وازدادت اشادة الرواد بعمر جابر أيضا، بعدما قرر رد الشيك الذى حصل عليه بقيمة مليون جنيه، نظير تجديد عقده مع القلعة البيضاء وفسخ التعاقد بين الطرفين.

واشتعل الهاشتاج بتعليقات الرواد فقال “‏@AbdallahBakar2” : “فاكرين تريكه لما رفض ماتش السلام علشان وجود لاعب اسرائيلى .؟ ساعتها قال ايه… عفوا نحن نربى اجيال عرفتوا مين هى الاجيال دى”، بينما “نادر السيد” قال : “للأسف وصلنا لمرحلة أننا فرحانين أن فيه إنسان وسط غابة عنده دم، مع أن المفروض ده يكون طبيعى فى أى دولة فى العالم.. ده المفروض”.

وغرد “@amr_Lanany” : “كلهم كانوا مش متأكدين بس عمر جابر عشان قريب من الناس دي هوا كان حاسس ان فيه حاجه حتي لو مش متأكد عشان كده ملعبش”، فيما قال “@AhmedMasrawy258 ” : “لو اللاعيبة عايز تثبت موقفها لازم تقف مع موقف عمر جابر ضد الإدارة وترفض رحيله ولو عمر جابر ساب النادي يسيبوا النادي معاه”.

وفى نفس السياق، قال “‏@MrEsLaMTQ” : “عمر جابر قرارك صح تركت المال والشهرة في نادي بتحبه ووقفت أمام حق ورديت بقوه انتا شخص أظهرت حقائق وهاجمت بأدب ونعم الأخلاق شكرا #عمر_جابر”، فيما غرد “@AshrafNn” : “نفسى اقولك ان اللى زييك قليل انك تلاقى زيه دلوقتى انت فعلا دمك مصرى #حر_ ربنا يحميك”.

وغرد “@kimongo2002” : “التشويـه الذي يناله #عمر_جابر هو نفس التشويـه الذي يناله كل شخص ضميره حي في مجتمع ميت الضمير إعتاد على رؤية الدماء !!”، فيما قال “@MOHAMEDGHAZALY1 ” : “مات فيها من لا يستحقون الموت ليعيش من لا يستحقون الحياة مرتضى منصور وائل الابراشي بس عرفنا ان عمر جابر راجل !”.

وجاء فى الختام تغريده لأحد الرواد مذكرا بما كتبه شهيد الوايت نايتس عمر حسين، قائلاً: “الله يرحمه عمرو حسين كان عنده حق لما قال “هو انتوا فيكوا راجل غير عمر جابر” ربنا يحميك يا عمر”.

جدير بالذكر أن مباراة الزمالك وإنبى التى انتهت بتعادل الفريقين بنتيجة 1/1، قد شهدت مجزرة جديدة سقط فيها 22 شهيدا من جماهير الزمالك المتواجدين خارج الإستاد، جراء الاشتباك مع قوات الأمن.

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى