رئيس الوزراء يوجه بوضع تصور شامل لتطوير الغردقة خلال أيام | صور

2 مايو 2021, 8:26 م

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الأحد، لقاء مع الأجهزة التنفيذية لمحافظة البحر الأحمر؛ لمناقشة خطة التطوير العاجلة لمدينة الغردقة.

وعرض محافظ البحر الأحمر، على رئيس الوزراء، ملامح خطة تطوير مدينة الغردقة، والاحتياجات المطلوبة للتطوير والتجميل، من أعمال إنارة ورصف لتحسين الصورة الذهنية والبصرية للمدينة.

كما عرض المحافظ التماس المواطنين تخفيض أسعار ورش الحرفيين، حيث وافق رئيس الوزراء على تدبير كافة الاحتياجات، ووجه بعمل تصور شامل لرفع كفاءة المدينة بالكامل، وتقديمه له خلال أيام، على أن يشمل كل المطلوب لرفع كفاءة الطرق وأعمال الرصف والإنارة لشوارع المدينة.

ووجه رئيس الوزراء، بإعادة تسعير ورش مدينة الحرفيين، بحيث تتلائم مع قدرات المواطنين، وإعادة عرض الأسعار الجديدة عليه لاعتمادها، موجهاً بسرعة الانتهاء من منظومة الصرف الصحي في الغردقة.

وأكد رئيس الوزراء، أن هذه الزيارة تأتى تنفيذاً لتكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي، لرفع كفاءة وتطوير مدينة الغردقة، لتكون على أعلى مستوى، في إطار خطة شاملة تستهدف جذب المزيد من السياح من مختلف الوجهات للتمتع بالمزايا الطبيعية الموجودة بمدينة السياحية.

من جانبه، وجه عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، الشكر إلى رئيس الوزراء، على دعمه المستمر والمتواصل للمحافظة، وحرصه على متابعة مختلف المشروعات الخدمية والتنموية والسياحية بنفسه، موجهاً الشكر للقيادة السياسية نظراً للاهتمام الكبير الذي توليه لمدينة الغردقة بصفة خاصة، ومحافظة البحر الأحمر بصفة عامة.

وأكد المحافظ، أن أبناء المحافظة من شمالها إلى جنوبها يشعرون بجهود الدولة المختلفة، والمشروعات التنموية والخدمية غير المسبوقة التي تمت على أرض المحافظة، خلال السنوات الأخيرة. 

جانب من الاجتماع

جانب من الاجتماع

جانب من الاجتماع

بوابة الاهرام

(Visited 1 times, 1 visits today)