الأخبار

حبس الدجال “التيجاني” صاحب إعلانات جلب الحبيب

 

 

قررت نيابة بولاق الدكرور، تحت إشراف المستشار ياسر التلاوي المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، حبس دجال 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة الدجل والشعوذة والنصب على المواطنين، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، ولاتزال التحقيقات مستمرة.

وأفادت تحقيقات النيابة التي باشرها المستشار علي محجوب رئيس نيابة بولاق الدكرور، بأن مباحث الآداب رصدت إعلان المتهم عن نشاطه عبر قنوات فضائية شهيرة، وتلقيه لاتصالات هاتفية من عملائه لعمل جلسات علاج لهم، فأصدرت النيابة إذنا بضبطه وإحضاره.

وأشارت التحقيقات إلى أن مباحث الآداب أعدت كمينا للمتهم حيث اتفقت مع سيدة على الاتصال به وإيهامه برغبتها في العلاج فاتفق معها على موعد جلسة وتم إلقاء القبض عليه، وعثر بمنزله على “سي دي” يحتوي مضمونه على الإعلانات التي تذاع بالفضائيات، بالإضافة إلى كتابين عن السحر والدجل ومبلغ 600 دولار.

وأنكر المتهم أمام النيابة تلقيه عملاء بمنزله، مؤكدا أنه يقدم النصائح لهم عبر الهاتف وأحيانا لا يتلقى منهم أي مبالغ مالية، كما اعترف بأنه يعلن عن نشاطه عبر القنوات مقابل 1000جنيه فوجهت له النيابة تهمة النصب .

وكانت وردت معلومات لمباحث الآداب تفيد بنشر دجال يدعى “عبد الإله. م” الشهير بـ”الشيخ أحمد التيجاني المغربي” لإعلانات على بعض وسائل الإعلام يدعى فيها قدرته على “جلب الحبيب ورد واسترجاع الحبيب والزواج والمحبة والمودة بين المتخاصمين وعلاج السحر وفك الربط وجلب قلوب وعقول الناس إليك وجلب الحظ والقبول وإرجاع المطلقة ورد الغائب وزواج العانس” على خلاف الحقيقة.

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى