الأخبار

جبهة ثوار مصر تكرم هيئة الأوقاف

299كتب:معتز الخصوصى

 

أكدت جبهة “ثوار مصر” – في بيان صحفي لها – أنها ستواصل دورها في تكريم كل من تميزوا من مسئولي الدولة؛ طمعا في أن يكون ذلك التكريم بمثابة حافز لهم نحو مواصلة دورهم في تنمية الاقتصاد المصري، وحتى يكونوا قدوة لغيرهم من بقية المسئولين.

وقال محمد الفرماوى رئيس المكتب السياسي للجبهة: إن جبهته قررت تكريم المهندس صلاح جنيدى رئيس هيئة الاوقاف المصرية؛ نظرا للدور الكبير الذى قام به منذ توليه المسئولية قبل عام تجاه هيكلة وتطوير نظم العمل في الهيئة، وآخرها تنظيمه ولأول مرة في تاريخ الهيئة مؤتمر “الوقف وشركاء التنمية في مصر”، الذى هدف لأن تكون هيئة الأوقاف هيئة عصرية ومؤسسة اقتصادية قوية تنافس الكيانات الاقتصادية الموجودة في مصر والعالم وتقوم بدور رئيسي في التنمية على مستوى الجمهورية.

من جانبه أوضح الدكتور عادل عبدالله المنسق الإعلامي للجبهة، أن هدف الجبهة لم يقتصر فقط على محاربة الفساد والمشاركة فى التظاهرات والفعاليات التى تدعو إلى ذلك، بل إن من صميم عملها تسليط الضوء على النماذج المميزة فى الجهاز الحكومى للدولة؛ طمعا فى ان تكون تلك النماذج هى الاغلبية العظمى وليس العكس بين كل من يتولى منصب قيادى فى مصر.

وأوضح، أن تكريم الجنيدي لم يقتصر على شخصه، بل انه يهدف لتكريم الهيئة نفسها التي قامت ومازالت بدور كبير تجاه حل ازمة اسكان الشباب.

وأضاف، أن حفل التكريم تقرر ان يكون ظهر يوم السبت المقبل  بمقر هيئة الاوقاف بالدقي، وسيتم اهداء الجنيدي درع الجبهة، وهو نفس الدرع الذى تم اهداؤه من قبل لعدد من الوزراء والسفراء الذين كان لهم دور في تنمية الاقتصاد المصري، او تطوير العلاقات الثنائية ما بين مصر وبعض دول العالم.

صدي البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى