حافلة الأهلي تصل إلى ستاد المحلة

3 مايو 2021, 8:57 م

وصلت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى ستاد غزل المحلة، استعدادا لمواجهة غزل المحلة المقرر لها التاسعة والنصف مساء اليوم، الإثنين، في إطار منافسات الجولة الـ19 من مسابقة الدوري الممتاز.

وضمت القائمة التي تم الاعلان عنها أمس، عقب خوض المران الأخير بملعب التتش بالجزيرة، كلا من: محمد الشناوي، وأحمد رمضان بيكهام، ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم، ومروان محسن، ومحمد شريف، ووليد سليمان، وحسين الشحات، وأليو ديانج، وعلي لطفي، وعمرو السولية، وصلاح محسن، وأفشة، ومحمود وحيد، وناصر ماهر، وأكرم توفيق، ووالتر بواليا، وطاهر محمد طاهر، ومحمد هاني، ومصطفى شوبير، وأحمد نبيل كوكا.

ويسعى الأهلي إلى تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث؛ من أجل المضي قدما في رحلة الدفاع عن اللقب للموسم السادس على التوالي وللمرة الـ43 في تاريخه.

يدخل الأهلي مواجهة اليوم وفي رصيده 37 نقطة، جمعها من 16 مواجهة بعدما حقق الفوز في 11 مباراة على حساب فرق «مصر المقاصة – غزل المحلة – الاتحاد – سيراميكا – الإنتاج الحربي – المقاولون – طلائع الجيش – الإسماعيلي – الزمالك – إنبي – المصري».
وتعادل في 4 مواجهات أمام «وادي دجلة – البنك الأهلي – بيراميدز – الجونة» على الترتيب.

ويدخل غزل المحلة مواجهة اليوم في المركز الحادي عشر برصيد 24 نقطة، جمعها من 18 مباراة، بعدما حقق الفوز في 5 مباريات وتعادل في 9 مباريات وخسر في 4 مباريات.

الاهرام
(Visited 5 times, 1 visits today)