الأخبار

ضبط المتهم الرئيسي في مشاجرة أسوان

158

 

 

ضبطت قوات الأمن بأسوان المتهم الرئيسى في المشاجرة التي وقعت بين المناعية وبنى هلال، وهو “أحمد م ع”، وشهرته “أحمد أبو أبين”، 32 سنة، مسجل شقي خطر، وهو المتهم الرابع الذي تم ضبطه.

يذكر أنه نشبت مشاجرة بين أبناء قبيلتي «المناعية» و«بنى هلال»، أمس الثلاثاء، أسفرت عن مصرع شخصوإصابة آخر، وذلك بسبب خصومة ثأرية قديمة.

وتلقى مدير أمن أسوان اللواء حسن السوهاجى، إخطارًا من مأمور قسم أول يفيد بإطلاق أعيرة نارية بمنطقة مطلع المحمودية ومصرع أيوب.ع وشهرته “الديب” (26 عاما – حاصل على دبلوم صنايع) ومنتمٍ لقبيلة “المناعية” متأثرًا بإصابته بثلاث طلقات في أماكن متفرقة من الجسم، بعد أن أطلق مجهولون يستقلون سيارة بيجو 504 أعيرة نارية تجاه المجني عليه.

وبإجراء التحريات تبين أن مرتكبى الواقعة “مرسي س ع” وشهرته “أصولي” (56 عاما – قهوجي)، ونجله سعد وشهرتة “محمود أصولي” (28 عاما)، و”محمد ر س” وشهرته “حمدي” سائق، و”أحمد م ع” وشهرته “أحمد أبو أبين”، (مسجل شقي خطر)، و”ناصر س ع” (36 عاما – سائق)، و”حمدي ص ع” (23 عاما – حلاق) وجميعهم مقيمون خور المحمودية من قبيلة “بني هلال”.

وأثبتت التحريات أنهم عقدوا العزم على قتل المجني عليه للثأر من مقتل كمال أبو لوح أحد أفراد القبيلة الذي لقي مصرعه في الأشهر القليلة الماضية بسبب خصومة ثأرية بين القبيلتين، وتم ضبط المتهم الأول والثانى والثالث والسيارة المستخدمة في الواقعة، كما تبين أن المتهم الثانى مصاب بطلق ناري في قدمه وتم نقله إلى مستشفى أسوان الجامعى.

وكلف مدير الأمن بسرعة ضبط المتهمين الهاربين، وتم نقل جثة المتوفى إلى مشرحة أسوان العمومية، وتحرر عن ذلك محضر 3946 إدارى قسم أول أسوان.

 

فيتو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى