الأخبار

مصر تواجه غينيا بيساو وخناقة شوارع في لقاء غانا والجابون وإيقاف نجم السنغال

نشر موقع “صدى البلد” على مدار الساعات الماضية العديد من الأخبار الرياضية البارزة على الساحة الرياضية نستعرض أبرزها تباعًا على النحو التالي:

 

 

موعد مباراة منتخب مصر وغينيا بيساو في أمم إفريقيا 2022

يلتقي اليوم السبت منتخب مصر الوطني بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش نظيره منتخب غينيا بيساو في التاسعة مساء في إطار منافسات الجولة الثانية ضمن المجموعة الرابعة فى بطولة أمم أفريقيا 2021.

 

برايتون يتعادل مع كريستال بالاس 1-1 في الدوري الإنجليزي

تعادل فريق كريستال بالاس مع برايتون بهدف لمثله، في افتتاح منافسات الجولة الثانية والعشرين لبطولة الدوري الإنجليزي.

 

بروسيا دورتموند يكتسح فرايبورج 5-1 في الدوري الألماني

اكتسح فريق بروسيا دورتموند، نظيره فرايبورج، بفوزه عليه بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما في الجولة التاسعة عشرة لبطولة الدوري الألماني.

 

خناقة شوارع بعد مباراة غانا والجابون في أمم أفريقيا

نشبت مشاجرة بين لاعبي منتخبي غانا والجابون، عقب نهاية المباراة التي كانت تجمعهما، في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

 

الاتحاد يفوز على سموحة 79-68 ويحافظ على صدارة دوري سوبر السلة

حقق رجال سلة الاتحاد السكندري فوزا هاما على منافسه سموحة بنتيجة 79-68 في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم ضمن منافسات الجولة العاشرة من دوري سوبر لكرة السلة.

 

بيراميدز يتعاقد مع محمد صادق قادمًا من الإسماعيلي

أعلن نادي بيراميدز تعاقده بشكل رسمي مع محمد صادق لاعب الوسط قادما من صفوف النادي الإسماعيلي بعدما أتمت إدارة بيراميدز الاتفاق مع نظيرتها في الإسماعيلي على كافة تفاصيل الصفقة لضم لاعب الوسط.

 

غانا تتعادل مع الجابون وتقترب من توديع أمم أفريقيا

حقق منتخب الجابون تعادلًا ثمينًا أمام غانا بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

 

«فيفا» يوقف نجم منتخب السنغال

أوقف الاتحاد الدولي لكرة القدم “ فيفا”، اللاعب السنغالي بابي جاي لاعب فريق أولمبيك ليون الفرنسي، على ذمة التحقيق في قضية انتقاله للنادي قادمًا من واتفورد الإنجليزي.

 

وزير الهجرة الأسترالي يلغي تأشيرة نوفاك ديوكوفيتش

ألغى وزير الهجرة الأسترالي، التأشيرة الممنوحة إلى نجم التنس الصربي نوفاك دجوكوفيتش، بعد أن فاز النجم المصنف الأول عالميا بدعوى قضائية.

 

الزمالك ينتزع الفوز من الاتصالات في دوري سوبر السلة

انتزع الفريق الأول لرجال كرة السلة بنادي الزمالك بقيادة مديره الفني اليوناني فانجيلس أنجيليو من نظيره المصرية للاتصالات والذي يقوده فنيا محمد سليم بنتيجة 73 – 70، في إطار الجولة العاشرة من الدور الترتيب لدوري السوبر.

 

elbalad

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى