الزمالك يحسم ملف التجديد لـ فرجاني ساسي في هذا الموعد

4 مايو 2021, 9:58 م

أكدت مصادر مسئولة بنادي الزمالك أن ملف التجديد للاعب التونسي فرجاني ساسي سيتم فتحه من جديد عقب مباراة القمة أمام الأهلي والمقرر لها يوم الاثنين المقبل.

ومن المقرر أن يعقد مسئولو الزمالك جلسة مع اللاعب عقب المباراة لحسم موضوع التجديد والمستحقات المتأخرة بشكل نهائي وذلك لقرب انتهاء فترة رحيل اللاعب عن الفريق حيث ينتهي عقده بنهاية شهر يونيو المقبل.

زيادة 10 % في العقد الجديد

وكان الزمالك قد عرض منذ فترة على اللاعب زيادة في عقده الحالي بمقدار 10 % لتجديد عقده مع النادي من جديد وهو ما رفضة اللاعب ولذلك ستكون الجلسة المقبلة حاسمة في هذا الموضوع خاصة وأن اللاعب ووكيلة يطلبان تسوية المستحقات المالية المتأخرة أولا قبل الحديث عن تجديد التعاقد.

سلبية مسحة عبد الشافي

على جانب آخر كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سلبية مسحة محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق والتي خضع لها مؤخرا.

وأوضح رئيس الجهاز الطبي للفريق أن اللاعب سينتظم في تدريب الفريق اليوم بعد تماثله للشفاء من الإصابة بفيروس كورونا
ويستأنف الزمالك تدريباته مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي استعدادا للقاء سموحة المقرر له يوم الخميس المقبل في الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وتعادل الزمالك أمس الأول مع بيراميدز بهدف مقابل هدف ليرتفع رصيد الزمالك إلى النقطة 41 في المركز الأول في الدوري بعد خوض 19 مباراة في الدوري.

vetogate
(Visited 3 times, 1 visits today)