أخبار مصر

بالصور| رجال يرتدون النقاب ويقتحمون محل ذهب

 

.

أحبط أهالي مدينة المطرية في الدقهلية، اليوم، محاولة 4 أشخاص يرتدون “النقاب” السطو على محل بيع مشغولات ذهبية بالمدينة.

وضبط الأهالي 2 من المتورطين في الهجوم، واعتدوا عليهما بالضرب الشديد، وتدخلت قوات الشرطة وأنقذتهما.

تلقى اللواء مصطفى النمر مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مجدي القمري، مدير المباحث، إخطارا بالقبض على شخصين حاولا السطو المسلح على أكبر محل لبيع المشغولات الذهبية في المطرية.

انتقلت قوات الشرطة برئاسة الرائد أحمد رشد الشورى رئيس مباحث المطرية، إلى موقع البلاغ وتبين إلقاء الأهالي القبض على شخصين، واحتجازهما داخل منزل مجاور للمحل، بينما فر اثنان بالأسلحة وسيارة ربع نقل.

وقال محمد نجيب، شاهد عيان: “فوجئ أهالي المطرية بسيارة ربع نقل بيضاء اللون دون أرقام تحمل 4 أشخاص في الصندوق يرتدون النقاب، واثنين في السيارة مدججين بأسلحة آلية، واقتحموا محل “الأزهري” واعتدوا على صاحبه محمد السيد الأزهري، وسرقوا “شنطة”.

وأضاف: “تجمهر الأهالي بعد سماع صوت طلقات الرصاص وتمكن من بالسيارة من الهرب بينما تمكن الأهالي من القبض على اثنين واعتدوا عليهما بالضرب المبرح”.

وأشار إلى أنه تم نقل صاحب المحل إلى مستشفى المطرية المركزي لتلقي الرعاية الطبية ولإسعافه، وتجمهر الأهالي بالقرب من المحل.

وقال شاهد عيان كنت في محل مجاور وفي عز الظهر سمعنا أصوات عالية وأصوات رصاص تخرج من المحل وتجمع عدد كبير من الأهالي الموجودة في الشارع ، وحاول المسلحين الاعتداء علي الأهالي والهروب، إلا أن الأهالي تمكنوا منهم وضربوهم حبسوهم حتى جاءت الشرطة.

وتكثف مباحث المطرية من جهودها للقبض علي الجناة.

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى