فن وثقافة

بيومي فؤاد: فكرة فيلم ثانية واحدة مختلفة عن السائد

أعرب الفنان بيومي فؤاد عن سعادته بالتواجد في فيلم “ثانية واحدة”، المقرر عرضه في موسم عيد الفطر المقبل، مشيرا إلى أن فكرة الفيلم مختلفة عن السائد.

وقال فؤاد، في تصريح صحفي اليوم الأحد، إن تقديم دور مختلف هو السبب الحقيقي في موافقته على الفيلم خصوصا أنه أعجب كثيرا بسيناريو العمل، لأن أهم ما يجذبه للعمل في العادة هو الورق.

وأوضح أنه يجسد دور بواب عمارة ضمن أحداث الفيلم وتجمعه عدد من المشاهد أمام النجمة دينا الشربينى حيث تشهد العمارة أحداث ومفارقات كوميدية ، متمنيا أن ينال الفيلم إعجاب الجمهور عند طرحه بدور العرض السينمائية.

وأضاف أنه لا يشعر بالضيق من تصنيفه ممثلا كوميديا، ولكنه يرغب في عدم حصره في نوع محدد من الأدوار لأن ذلك يظلمه، لا سيما أنه أثبت نجاحه بشهادة الجمهور والنقاد في أدوار أخرى، لكن هذا لا يمنع أن يقدم الكوميديا بين الحين والآخر.

وأشار إلى أن لديه قناعة تامة أن الفنان الحقيقي يقدم جميع الأدوار، وأنه يعمل كثيرا لأنه لا يحب أن يراه الجمهور في خانة الكوميديا فقط ، لافتا إلى أنه لا يمانع في الظهور كضيف شرف في أي عمل لأن ما يهمه أن يكون مؤثرا حتى لو بمشهد واحد.

وأكد أن التفاهم بين أي فريق عمل ضروري لان ذلك يظهر جليا للمشاهدين عند عرض العمل، سواء دراما أو سينما أو حتى مسرح، مشددا على ضرورة أن يعمل الفنان مع فريق يسود بينهم روح الحب والتفاهم.

وتدور أحداث الفيلم حول شخصين وهما دينا الشربيني ومصطفى خاطر تجمعهما الصدفة قبل حادث سيارة يتسبب في فقدان ذاكرة مصطفى خاطر ، بشكل يجعله يعود إلى مرحلة الطفولة ويتصرف مثلهم ويظن أن دينا الشربيني هي أمه، وهو ما يعرضهما للعديد من المواقف الكوميدية.

ويشارك في بطولة الفيلم سوسن بدر، ومحمد دسوقي، وعلا رشدي وعدد من ضيوف الشرف منهم فتحي عبد الوهاب، أحمد الفيشاوي، وتأليف مصطفى حمدي وإخراج أكرم فريد.

الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى