رياضة

التشكيل الرسمى لمباراة وست بروميتش ضد ليفربول فى الدوري الإنجليزي

أعلن يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول الإنجليزى، التشكيل الرسمى لفريقه الذى يواجه وست بروميتش ألبيون خلال المباراة التى تجمعها على ملعب “ذا هاوثورنس”، ضمن مواجهات الجولة الـ36 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

تواجد محمد صلاح ضمن التشكيل الأساسى لفريق ليفربول واستبعد جوتا من القائمة بعد تعرضه للإصابة خلال مواجهة مانشستر يونايتد الأخيرة وجاء التشكيل الذى ضم كلا من:

حراسة المرمى: أليسون.
خط الدفاع: أرنولد، فيليبس، ويليامز، روبرتسون.
خط الوسط: فابينيو، تياجو، جونز.
خط الهجوم: محمد صلاح، فيرمينو، ماني.
وفى مقاعد البدلاء: ادريان –  فينالدوم – سيميكاس – شاكيري – اوريجي-  وودبيرن – نيكو – كلاركسون – كوميتيو
وجاء تشكيل وست بروميتش

ويدخل ليفربول مباراة اليوم محتلا المركز الخامس فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 60 نقطة، بينما وست بروميتش ألبيون فى المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد 26 نقطة، وضمن رسما الهبوط لدوري الدرجة الأولى فى الموسم المقبل.

ويسعى ليفربول للفوز بلقاء اليوم من أجل إنهاء الموسم فى المربع الذهبي والتأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، حيث إن انتصار الريد فى لقاءاته الثلاث المتبقية سيؤهله لدوري الأبطال بغض النظر عن نتائج منافسيه ليستر سيتي وتشيلسي صاحبي المركزين الثالث والرابع، واللذان سيلتقيان سويا الثلاثاء على ملعب “ستامفورد بريدج” في الجولة الـ37.

كما يسعى محمد صلاح لزيادة غلته التهديفية في الدوري الإنجليزي في مباراة اليوم، للانفراد بصدارة هدافي المسابقة، والتي يتقاسمها حاليا مع هاري كين نجم توتنهام هوتسبير برصيد 21 هدفا لكل منهما.

ووصل محمد صلاح إلى هدفه الـ96 في الدوري الإنجليزي، خلال مباراة مانشستر يونايتد مساء الخميس الماضي، ليصبح ثالث الهدافين الأفارقة في تاريخ البريميرليج، كما بات الهداف رقم 12 في تاريخ الريدز.

اليوم السابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى