الأخبار

دنيا سمير غانم تطرح أغنية “عليك حبيبي كلام” ثالث أغاني ألبومها

 

249

 

طرحت الفنانه الشابه “دنيا سمير غانم” ثالث اغاني البومها الجديد علي قناه شركه ” روزناما ريكوردز ” بموقع“YouTube”، والتي تحمل عنوان “عليك حبيبي كلام”.

الاغنيه من من كلمات امير طعيمه والحان هشام جمال وتوزيع مادي، والالبوم من انتاج شركه “روزناما ريكوردز”، وكليب الاغنيه من تصميم حسين مطر.

وكانت دنيا قد اصدرت اغنيتن من الالبوم هما “واحده تانيه خالص” و “قصه شتا”، ونجحت في تحقيق نسبه مشاهدات كبيره علي موقع “YouTube” وصلت الي اكثر من خمسه ملايين.

الالبوم يضم 12 اغنيه، واستغرق التحضير له عامين كاملين ليخرج للجمهور في صوره تليق باولي محاولات دنيا الغنائيه، ومن المقرر طرحه في الاسواق خلال شهر اكتوبر الحالي.

هذا وقررت الشركه المنتجه للالبوم “روزناما ريكوردز” طرح اغنيه جديده من الالبوم اسبوعياً علي موقع “YouTube”، حتي يحين موعد طرح الالبوم بالاسواق، وذلك احتفالا بنجاح الاغنيتن السابقيتن.

البوم “واحده تانيه خالص” يضم 12 اغنيه تفاصيل بعضهم هي:

اغنيه “قصه شتا” من كلمات امير طعيمه والحان هشام جمال وتوزيع مادي وهندسة صوت محمد صقر.

اغنيه “يوم عادي جداً” من كلمات امير طعيمه والحان هشام جمال وتوزيع مادي وهندسه صوت محمد صقر.

اغنيه “لو كنت مكانك” من كلمات امير طعيمه والحان هشام جمال ومحمود أنور وتوزيع مادي وهندسه صوت خالد سند.

اغنيه “واحده تانيه خالص” من كلمات امير طعيمه والحان وتوزيع مادي وهندسه صوت محمد صقر.

اغنيه “مين عارف” من كلمات امير طعيمه والحان هشام جمال ومادي ومن توزيع أحمد رجب ومادي وهندسه صوت محمد صقر.

اغنيه “انا وانت لبعض” من كلمات امير طعيمه والحان هشام جمال وتوزيع مادي وهندسه صوت خالد سند، وقد سجلت دنيا هذه الاغنيه بمناسبه حفل زواجها.

اغنيه “بت صعيديه” التي قامت دنيا بغناءها في الجزء الثالث من مسلسل “الكبير” الذي تم عرضة في شهر رمضان الماضي، وحققت الاغنيه نجاح كبير عند عرضها وحققت نسبه مشاهده عاليه قاربت علي المليون مشاهده علي موقع اليوتيوب، والاغنيه من كلمات امير طعيمه والحان هشام جمال وتوزيع مادي وهندسه صوت خالد سند وشاركها في غناء الاغنيه الفنان الكبير “سمير غانم”.

اسمع اغنيه دنيا سمير غانم “عليك حبيبي كلام”

اسمع: دنيا سمير غانم تطرح اغنيتها الثانيه “قصه شتا” ظهور دنيا سمير غانم علي غلاف احدي المجلات يكشف حملها اسمع: شذي تغني “قد الدنيا” صوره: شذي تطرح “قد الدنيا” الاحد احتفالا بنصر اكتوبر

دنيا سمير غانم تطرح اغنيه “عليك حبيبي كلام” ثالث اغاني البومها

دنيا سمير غانم تطرح اغنيتها الثانيه “قصه شتا”

 

اخبارك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى