الأخبار

هي “حب عمري”

49

انتشرت في الآونة الأخيرة أنباء تفيد انفصال النجم أحمد السقا عن زوجته “مها الصغير”، بعد زواج استمر 15، إلا أن بطل فيلم “الجزيرة” قرر أن يوضح الحقيقة وراء هذا الخبر.

ونفى “السقا” هذه الشائعة التي وصفها بـ “السخيفة”، وأكد أنه ليس لها أساس من الصحة، متعجبا من مثل هذه الأخبار التي لا تهدف لشيء في النهاية، بحسب صحيفة “الراي” الكويتية.

وأكد أحمد السقا أنه يعيش حياة زوجية مستقرة مع زوجته “مها الصغير” ابنة مصفف الشعر الشهير محمد الصغير، والتي وصفها بأنها “حب عمره”، وأضاف أنه لا يوجد ما يعكّر صفوهما.

وأوضح السقا أنه تأخر في الرد على شائعة انفصاله عن زوجته بسبب تواجده في إسبانيا للقاء أسطورة كرة القدم شابي هرناندز، في إطار التحضير لبرنامج تليفزيوني سيجمعهما سويا. (شاهد أحمد السقا مع هرناندز في برشلونة) 

على الجانب الآخر، كرّم رئيس مجلس إدارة “دارالهلال” ورئيس تحرير مجلة “المصور” غالي محمد أحمد السقا بمناسبة الاحتفال بمرور 90 عاما على صدور المجلة.

السقا يتلقى تكريم “دار الهلال”

وأقيم التكريم بداخل قاعة الاحتفالات الكبري بالمؤسسة، وسط اهتمام وحضور إعلامى واسع النطاق في مصر والعالم العربي، وتسلم السقا درع المؤسسة من الكاتب الصحفى غالي محمد.

وأعرب أحمد السقا عن سعادته البالغة بهذا التكريم الذي حظي به من مؤسسة صحفية عريقة في حجم “دارالهلال”، وأن تسلمه لدرع المؤسسة لهو شرف كبير بالنسبة له وهو يشارك في احتفالات مجلة “المصور” بمناسبة مرور 90 عاما على صدورها.

فى الفن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى