التعادل السلبي يحسم مباراة الجونة والزمالك

30 مايو 2021, 11:31 م

سيطر التعادل السلبي على نتيجة لقاء الجونة والزمالك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، على ملعب «خالد بشارة» ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

بهذه النتيجة، رفع الزمالك رصيده إلى 55 نقطة في صدارة الدوري الممتاز، فيما أصبح رصيد الجونة 31 نقطة في المركز الثاني عشر.

جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الفريقين وانقذ محمد عبد الغني فرصة من أمام عمر السعيد مهاجم الجونة في الدقيقة السابعة، ويهدر أحمد فتوح فرصة محققة لتسجيل هدف التقدم للزمالك بعدما تسلم تمريرة سحرية من روقا لينفرد بالمرمى ولكنه سدد فوق العارضة.

وفي الدقيقة الثانية عشر يهدر أوباما فرصة جديدة للزمالك بعدما تلقى عرضية من شيكابالا قابلها بضربة رأس أنقذها الحارس، وتتوالى محاولات أبناء ميت عقبة للتسجيل، وفي الدقيقة 24 يسدد عمرو بركات كرة قوية ينقذها محمد عواد، ويحصل لؤي وائل مدافع الجونة على بطاقة صفراء للخشونة، وفي الدقيقة 31 يهدر العربي بدر فرصة لأصحاب الأرض من تسديدة من على حدود منطقة الجزاء، ويحصل عمرو سعداوي على بطاقة صفراء للخشونة مع زيزو، ثم يحصل العربي بدر على بطاقة صفراء للاعتراض. وكثف الزمالك محاولاته في الدقائق الأخيرة لتسجيل هدف التقدم، لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وجاءت بداية الشوط الثاني سريعة من جانب الفريقين وهدد الجونة مرمى الزمالك في الدقائق الأولى، ويحصل محمد عبد الغني على بطاقة صفراء للخشونة، وبعدها يحصل محمود الونش على بطاقة صفراء للخشونة، وفي الدقيقة 59 يشهر الحكم الباقة الحمراء للعربي بدر لاعب الجونة بعد الحصول على البطاقة الصفراء الثانية.

وفي الدقيقة 65 يتألق أنجويم ويمنع الونش من تسجيل هدف التقدم للزمالك بعدما ابعد تسديدة المدافع من على خط المرمى، ويدفع الجهاز الفني للزمالك بأسامة فيصل وإسلام جابر بدلا من شيكابالا وروقا، وفي الدقيقة 75 يتصدى إسلام طارق لتسديدة زيزو، ويدفع الجهاز الفني للزمالك بسيف جعفر بدلا من أحمد عيد، ويحصل أسامة فيصل على بطاقة صفراء للخشونة، وفي الدقيقة 85 يهدر سيف الدين الجزيري فرصة للأبيض من انفراد ويدفع الجهاز الفني للزمالك بمروان حمدي بدلا من أحمد فتوح، وفي الدقيقة 92 يتصدى اسلام طارق لتسديدة قوية من الجزيري، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

وبدأ المدير الفني لنادي الزمالك باتريس كارتيرون بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى : محمد عواد

خط الدفاع : أحمد فتوح – محمود حمدي الونش – محمد عبد الغني – أحمد عيد

خط الوسط : إمام عاشور – محمد أشرف روقا – أحمد سيد زيزو – يوسف إبراهيم أوباما – محمود عبد الرازق شيكابالا

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري.

وعلى الجانب الاخر، بدأ الجونة اللقاء بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى : إسلام طارق

خط الدفاع : محمود الجزار  – محمد نجيب – لؤي وائل – اعمرو سعداوي

خط الوسط :  نور السيد  – سيرجي أكا  – العربي بدر – عمرو بركات – محمد يكن

خط الهجوم :  عمر السعيد

(Visited 5 times, 1 visits today)