الرئيس السيسي يؤكد: القضية الفلسطينية ستبقى على رأس اهتمامات الدولة المصرية

30 مايو 2021, 3:49 م

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى أن القضية الفلسطينية ستبقى على رأس اهتمامات الدولة المصرية. وشدد الرئيس عبد الفتاح السيسي على أن مصر حريصة كل الحرص على مقدرات الشعب الفلسطيني. وجدد الرئيس السيسى دعمه للقيادة الفلسطينية والرئيس أبو مازن، وذلك في الرسالة التي وجهها الرئيس عبد الفتاح السيسى، للرئيس الفلسطينى محمود عباس، ينقلها رئيس المخابرات العامة اللواء عباس كامل، وتؤكد على دعم مصر الكامل للشعب الفلسطيني.

ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسى، باستمرار الجهـود والاجتماعـات لـحـل مشكلة الأسرى والمفقودين بين إسرائيل وحركة “حماس”.

وأوفد الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس المخابرات العامة، لإجراء مباحثات مع رئيس الوزراء الإسرائيلى والجهات المعنية فى إسرائيل حول تثبيت وقف إطلاق النار والتطورات الأخيرة على الساحة الفلسطينية.

كما أوفد الرئيس عبد الفتاح السيسى وفدا أمنيا رفيع المستوى إلى الأراضى الفلسطينية، لبحث تثبيت وقف إطلاق النار وإعادة الاعمار ومناقشة سبل التوصل لتهدئة شاملة بالضفة الغربية وقطاع غزة.

ووجه الرئيس الوفد لدفع جهود إنهاء الانقسام الفلسطينى، مؤكدا على أهمية اتخاذ كل مايلزم من إجراءات لضمان عدم تكرار التصعيد بين إسرائيل وفلسطين.

ووجه الرئيس السيسى الوفد المصرى لدفع جهود بناء الإنسان الفلسطينى مؤكدا على أهمية اتخاذ كل مايلزم من إجراءات لعدم تكرار التصعيد بين إسرائيل وفلسطين.

اليوم السابع

(Visited 6 times, 1 visits today)