وزير الشباب والرياضة يقوم بجولة تفقدية باستاد القاهرة الدولي

30 مايو 2021, 1:43 م

قام الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بجولة تفقدية بصالة استاد القاهرة الدولي للوقوف على آخر الاستعدادات لاستضافة مصر كأس العالم للجمباز الفني للرجال والسيدات، والمقرر لها أن تقام خلال الفترة من ٣ إلى ٧ يونيو ٢٠٢١، يرافقه اللواء علي درويش رئيس هيئة ستاد القاهرة والدكتور ايهاب أمين رئيس الاتحاد المصري للجمباز وياسر زايد مدير البطولة والدكتورة نهاد زايد المدير التنفيذي للاتحاد.

أعرب صبحي عن سعادته باستضافة مصر لكأس العالم للجمباز والذي يقام على أرض مصر لأول مرة في تاريخ القارة الإفريقية، مشيراً ألى أن هذا الأمر جاء نتيجة لسمعة مصر ومكانتها الجيدة في تنظيم مختلف الأحداث الرياضية خاصة في ظل أحداث فيروس كورونا، مضيفاً أن وزارة الشباب والرياضة والاتحاد المصري للجمباز برئاسة الدكتور إيهاب أمين على تواصل بصفة دائمة من أجل خروج الحدث بالصورة الملائمة باسم ومكانة مصر الدولية.

وأضاف صبحي أن تأكيد ٢٥ دولة للمشاركة في كأس العالم للجمباز الفني، بإجمالي ٣٠٠ لاعب ولاعبة، هو إعلان من العالم أجمع بقدرة مصر في قدرتها على التنظيم.

مؤكداً أن الرياضة المصرية تشهد طفرة في ظل الدعم المتواصل من القيادة السياسية وعلى رأسها السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لدعم الرياضة المصرية والرياضيين في مختلف المجالات.

الجدير بالذكر أنه التقي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بوفد الاتحاد الدولي للجمباز، بحضور الدكتور إيهاب أمين رئيس الاتحاد المصري للجمباز، والدكتورة نهي عبدالوهاب عضو اللجنة الفنية بالاتحاد الدولي، للوقوف على كافة الاستعدادات الخاصة باستضافة مصر لكأس العالم للجمباز الفني رجال وسيدات، بديوان عام الوزارة. 

وزير الرياضة يتفقد استعدادات استاد القاهرة لكأس العالم للجمباز الفني

وزير الرياضة يتفقد استعدادات استاد القاهرة لكأس العالم للجمباز الفني

وزير الرياضة يتفقد استعدادات استاد القاهرة لكأس العالم للجمباز الفني

بوابة الاهرام
(Visited 2 times, 1 visits today)