إصابة 3 أشخاص من أسرة واحدة فى حريق شقة سكنية بالدقهلية

31 مايو 2021, 4:10 م

أصيب 3 أشخاص من عائلة واحدة فى حريق شب بشقة سكنية بقرية المنيل التابعة لمركز طلخا بمحافظة الدقهلية، إثر وقوع الحريق بعقار مكون من طابقين. وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على النيران قبل امتدادها لباقى العقار.

وتلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال، مدير مباحث الدقهلية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة طلخا من إدارة شرطة النجدة، بنشوب حريق بشقة كائنة بقرية المنيل دائرة المركز. وعلى الفور وصلت سيارات الإطفاء وقوات الحماية المدنية إلى مكان البلاغ وتمت السيطرة على الحريق وإخماده.

وبالفحص تبين نشوب الحريق بشقة كائنة بالطابق الأرضى بعقار مكون من طابقين على مساحة 100 متر تقريبا، ملك المدعو الجوهرى ع  65 سنة، فلاح، ومقيم بذات العنوان.و ونجم عن ذلك إصابة مالك الشقة وكلا من زوجته المدعوة فادية م  60 سنة، ربة منزل، وزوجة نجله المدعوة فاطمة م  30 سنة، ربة منزل، ويقيمان بذات المنزل  بحروق متفرقة بالساقين واختناق، وتم نقلهم إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة، وكذا احتراق محتويات الشقة.

وبسؤال مالك الشقة، رجح أن سبب الحريق حدوث ماس كهربائى بالتوصيلات الداخلية للشقة، ولم يتهم أحدًا بالتسبب فى ذلك، وبسؤال المصابين أيدوا ذات المضمون، تم إخطار قسم الأدلة الجنائية بالحريق.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 4273 لسنة 2021 إدارى مركز طلخا، وجارى العرض على النيابة العام .

اليوم السابع

(Visited 3 times, 1 visits today)