أسباب استبعاد 4 لاعبين من قائمة المنتخب الأوليمبي

3 يونيو 2021, 11:28 ص

اضطر شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، لاستبعاد 4 لاعبين من قائمة «فراعنة الأوليمبي» من قائمة الفريق خلال معسكره التدريبي الحالي، استعدادًا لخوض مواجهتي جنوب إفريقيا وديًا، ضمن الاستعدادات للمشاركة في دورة الألعاب الأوليمبية «أولمبياد طوكيو 2020».

وحرمت الإصابة والأداء المتذبذب 4 لاعبين من التواجد ضمن قائمة معسكر المنتخب الأوليمبي الحالي، على النحو التالي:

أبعدت الإصابة عبدالرحمن مجدي لاعب الإسماعيلى عن القائمة، بعدما كان أحد نجوم المنتخب الأوليمبي الذى توج ببطولة إفريقيا التي أقيمت في مصر.

كما جاء استبعاد أحمد حمدي لاعب الجونة السابق والمحترف فى صفوف فريق مونتريال الأمريكي، مفاجئ على الرغم من المستوى الجيد الذى يقدمه مع فريقه الأمريكي، إلا أنه لم ينل استحسان شوقى غريب.

وكانت النتائج السيئة التي يقدمها فريق وادى دجلة سببًا في استبعاد محمود مرعى من قائمة المنتخب الأوليمبي على الرغم من أنه كان أحد العناصر الأساسية في بطولة إفريقيا الماضية والتي توج منتخب مصر.

كما حرمت الإصابة عمر رضوان حارس مرمى أسوان من التواجد في القائمة، بعدما قدم حارس أسوان مستويات جيدة هذا الموسم.

ويستأنف المنتخب الأوليمبي بقيادة مدربه شوقي غريب اليوم الخميس، تدريباته في اليوم الثاني من معسكره التدريبي، استعدادًا لخوض مواجهتي جنوب إفريقيا وديًا، ضمن الاستعدادات للمشاركة في دورة الألعاب الأوليمبية «أولمبياد طوكيو 2020».

وانطلق في السادسة مساء أمس الأربعاء على الملعب الرئيسي بإستاد القاهرة الدولي مران المنتخب الوطني الأوليمبي بقيادة مدربه شوقي غريب في مستهل معسكره الأخير قبل أولمبياد طوكيو.

ويلتقي المنتخب الأوليمبي منتخب جنوب إفريقيا في المباراة الأولى يوم 10 يونيو الجاري، والثانية يوم 13 من نفس الشهر.

ودخل المنتخب الأوليمبي أمس الأربعاء معسكره التدريبي، لخوض مواجهتي جنوب إفريقيا وديًا، حيث يكون المعسكر المفتوح أيام 2 و3 و4 يونيو الجاري، على أن يدخل «فراعنة الأوليمبي» بعدها معسكرًا مغلقاً يوم السبت المقبل.

وأعلن شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي قائمة اللاعبين المختارين للانضمام للمعسكر الأخير خلال أجندة يونيو قبل المشاركة في أولمبياد طوكيو التي تنطلق 22 يوليو المقبل.

بوابة الاهرام

(Visited 3 times, 1 visits today)