محافظ الجيزة: إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 عقب الامتحانات مباشرة

5 يونيو 2021, 10:54 ص

أكد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، الاستعداد لعقد امتحانات الشهادة الإعدادية 2021 في جميع مدارس المحافظة، وتم تكثيف الإجراءات الاحترازية في جميع اللجان الامتحانية، وتم تخصيص 11650 لجنة فرعية، مضيفًا أن عدد الطلاب لا يتجاوز عن 14 طالبا في اللجنة الإمتحانية، وأن النتيجة سيتم إعلانها مباشرة بمجرد الانتهاء من عقد الامتحانات.

وقال راشد، خلال جولته التفقدية بمدرسة الشهيد العميد أحمد محمد سيد إبراهيم الإعدادية بنين بمحافظة الجيزة، إنه تم توفير جميع مستلزمات الامتحانات في جميع المدارس، مؤكدًا تخصيص غرفة عمليات تم تشكيلها ولدينا تنسيق مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لتلقى اي استفسارات.

وتابع: «أنا بطمن أولياء الأمور بقولهم ولادكم أمانة في أيدينا، والدولة إتخذت جميع الإجراءات الاحترازية ضد كورونا» مشيرًا إلى أننا سنشهد مزيد من انخفاض إصابات كورونا خلال الفترة المقبلة، وتم تخصيص غرفة إسعاف.

يشار إلى أن مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة الجيزة، كثفت من استعداداتها لعقد الامتحانات، مؤكدة تخصيص عيادة طبية في جميع المدارس لقياس درجة حرارة الطلاب والمعلمين قبل السماح لهم بدخول اللجان الامتحانية، وتوزيع كمامات على الطلاب.

وكشف ناصر شعبان، مدير الإدارة التعليمية بمحافظة الجيزة، عن توزيع الطلاب على جميع اللجان الامتحانية بما يحافظ على تحقيق التباعد الاجتماعي، مؤكدا التنبيه على جميع المدارس بضرورة الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا.

elwatannews
(Visited 7 times, 1 visits today)