أخبار عاجلة

منتخب أوغندا يصل اليوم لمواجهة الفراعنة

 

 

تصل اليوم الأحد بعثة منتخب أوغندا إلى الإسكندرية استعداداً لمواجهة مصر بعد غد الثلاثاء، بملعب “برج العرب”، ضمن منافسات الجولة الرابعة بالمجموعة الخامسة فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 فى روسيا.

وكشف الاتحاد الأوغندى لكرة القدم فى خطاب رسمي، أن بعثة المنتخب الملقب بـ”الأوناش” ستضم 33 فردا، عبارة عن اللاعبين والجهاز الفنى والطبى والإدارى بجانب مسئولى اتحاد الكرة الأوغندى، على أن تغادر البعثة يوم 7 سبتمبر الجارى أى بعد المباراة بـ48 ساعة دون الكشف عن سبب ذلك.

ويتصدر منتخب أوغندا جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 7 نقاط بعد فوزه على مصر بنتيجة 1 – 0 فى المباراة التى جمعتهما الخميس الماضى، يليه منتخب مصر برصيد 6 نقاط، ثم منتخب غانا برصيد نقطتين، وأخيراً الكونغو برازافيل برصيد نقطة واحد.

واستضاف ملعب “مانديلا ستاديوم” بالعاصمة الأوغندية “كمبالا” تدريبات المنتخب الأوغندى قبل مواجهة مصر بعد غد الثلاثاء، حيث حرص موسى باسينا المدير الفنى لمنتخب “الأوناش” على عقد جلسات تحفيزية مع لاعبيه من أجل تحقيق نتيجة ايجابية أمام الفراعنة تعزز من حظوظهم فى الوصول لبطولة كأس العالم للمرة الاولى فى تاريخ البلاد.

وطالب المدير الفنى للمنتخب الأوغندى لاعبيه بنسيان نتيجة مباراة الخميس، والتركيز الشديد على موقعة “برج العرب” من أجل تحقيق الفوز والأنفراد بصدارة المجموعة بفارق 4 نقاط عن “الفراعنة” قبل مواجهة غانا بـ”كمبالا” ضمن منافسات الجولة الخامسة.

وحرص موسى باسينا على مشاهدة مباراة مصر وأوغندا مجدداً، من أجل الوقوف على أخطاء لاعبيه ومعالجتها، والتعرف على مواطن القوة والضعف التى ظهرت لدى المنتخب المصرى فى المواجهة الاولى من أجل وضع الخطة المناسبة للخروج من موقعة “برج العرب” بنتيجة ايجابية.

 

 

 

 

اليوم السابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى