الأخبار

عتاب لــ “عساف”

37

حصلت النجمة شيرين عبد الوهاب على جائزة “أفضل مطربة عربية” للعام الثالث في حفل “الموريكس دور”، الذي أقيم مساء الخميس الرابع من سبتمبر الجاري.

ولفتت شيرين أنظار الحاضرين للحفل بفستانها الأبيض الشفاف، وهو من تصميم اللبناني العالمي نيكول جبران.

وتوجهت شيرين في كلمتها عقب فوزها بالجائزة بالشكر إلى مستشارها الإعلامي ياسر خليل، وللفنانة اللبنانية تقلا شمعون، فيما عاتبت المطرب الفلسطيني الشاب محمد عساف لعدم قيامه بالسؤال عنها.

وليست هذه هي المرة الأولى التي ترتدي شيرين عبد الوهاب فيها فستانا شفافا؛ حيث أثارت الجدل خلال إحيائها لحفل في الصالة المغطاة باستاد القاهرة في شهر مايو الماضي، بسبب ارتدائها لفستان كان مثار حديث جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي. (شاهد الصور)

وحضر حفل توزيع جوائز “موريكس دور” مجموعة كبيرة من ألمع نجوم الفن العربي، مثل نانسي عجرم التي حازت على جائزة “أفضل مطربة لبنانية”، وأهدت جائزتها إلى شهداء الجيش اللبناني.

كذلك حاز النجم تامر حسني على جائزة “أفضل مطرب عربي” في حفل “موريكس دور”، وحرص على تقديم الشكر إلى جمهوره الذين كانوا السبب وراء منحه هذه الجائزة، بحسب قوله.

كما فازت النجمة نيللي كريم بجائزة “أفضل ممثلة” لعامي 2013 و2014 عن دوريها في مسلسلي “ذات” و”سجن النسا”.

واستحوذت النجمة كارول سماحة على “نصيب الأسد” من جوائز “موريكس دور” 2014؛ حيث اقتنصت جائزتين، هما “أفضل ألبوم” عن ألبومها الغنائي “إحساس”، والثانية “أفضل أغنية” عن “وحشاني بلادي”، أما النجمة نوال الزغبي فحصلت على جائزة خاصة عن مشوارها الفني الذي تجاوز 20 عاما.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى