الأخبار

غدا: بدء عرض الشراء المقدم من “أوميجا للتطوير

61

قالت إدارة البورصة المصرية أن فترة سريان عرض الشراء المقدم من شركة أوميجا للتطوير العقاري لشراء حتى 12 مليون سهم بنسبة 20% من شركة مرسيليا الخليجية للاستثمار العقاري تبدأ من يوم الخميس الموافق 26 نوفمبر وتنتهي في التاسع من ديسمبر من العام الجاري.

 

وأضافت أن سعر عرض الشراء 3 جنيهات للسهم الواحد وسيتم التنفيذ بالبورصة المصرية خلال الخمسة أيام عمل التالية لانتهاء فترة سريان العرض .

 

ونوهت إلى أنه على جميع شركات السمسرة تسجيل أوامر البيع و الشراء الخاصة بهذا العرض في السوق الخاص بذلك بالبورصة (OPR) حتى نهاية جلسة تداول يوم الأربعاء الموافق 9 /12/2015 على أن تكون جميع الأوامر مفتوحة المدة (OPEN) و كذلك بالنسبة لأوامر حجز الكميات المسجلة ، كما يجب مراعاة عدم القيام بأي تعديلات على أكواد العملاء البائعين تؤدي إلى إيقافها وذلك حتى تمام تنفيذ الصفقة .

 

وأشارت إلى أنه على جميع السمسرة مراجعة أوامرها من خلال شاشات متابعة الأوامر بالنظام قبل نهاية جلسة يوم الأربعاء الموافق 9 /12/2015 على أن تقوم هذه الشركات بإجراء أي تعديلات في أوامرها قبل نهاية هذا الموعد ولن يسمح بإجراء أي تعديلات على بيانات الأوامر بعد نهاية هذا الموعد .

 

 

 

 

 

الفجر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى